آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » تفاصيل هزت مصر.. حبس موظفة مكنت زوجها من اغتصاب شقيقتها وتصويرها

تفاصيل هزت مصر.. حبس موظفة مكنت زوجها من اغتصاب شقيقتها وتصويرها

قضت نيابة منطقة الدخيلة بالإسكندرية بالحكم على موظفة مكنت زوجها من التعدي جنسيًا على شقيقتها بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما قررت محكمة الجنايات تجديد حبسهما 45 يوما تمهيدا لمحاكمتهما.

ويجري التحقيق في واقعة قيام موظفة بمساعدة زوجها من التعدي جنسيًا على شقيقتها، وتصويرهما أثناء العلاقة، بعد تخديرها داخل شقة مستأجرة بمنطقة البيطاش غربي الإسكندرية، فيما تحفظت النيابة العامة على عدد 4 مقاطع فيديو جرى إرسالها إلى لجنة فنية متخصصة لتفريغها، وإرفاق التقرير الخاص بها بالقضية موضوع التحقيقات.

وفقا للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة، بدأت وقائع الحادث عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا من موظفة، 39 سنة، مقيمة فى القاهرة، تتهم فيه شقيقتها وزوجها بتخديرها داخل شقة مستأجرة بمنطقة البيطاش، واعتداء الأخير عليها جنسيًا وتصويرها.

أكدت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة صحة الواقعة، وأن المدعوة «ت»، 46 سنة، موظفة، وزوجها «ع»، 57 عامًا، عامل، استدرجا المجني عليها، بحجة قضاء الإجازة في الإسكندرية، ثم قاما بتخديرها داخل الشقة المشار إليها.

وكشفت التحقيقات أنه عقب تخديرهما المذكورة مارس المتهم الثاني الجنس معها، بينما صورتها المتهمة الأولى «شقيقتها» بهاتفها المحمول أثناء اعتدائه عليها جنسيًا.

ad

قدمت المجني عليها 4 مقاطع فيديو للمتهمين أثناء ارتكاب الواقعة، وألقي القبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...