آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » “تيك توك” تشهد تفوقًا واضحًا لصالح فلسطين على إسرائيل في هذا الوسم

“تيك توك” تشهد تفوقًا واضحًا لصالح فلسطين على إسرائيل في هذا الوسم

موقع “أكسيوس” الأميركي نقل معلومات تشير إلى أن منشورات تستخدم وسم “Stand with Palestine” حققت مشاهدات تفوقت بأربعة أضعاف على تلك التي تستخدم وسم “Stand with Israel” خلال الأسبوعين الأخيرين.

ووفقًا لبيانات نشرها مركز “مبدعو تيك توك”، فإن هذه المنشورات تتعلق بالصراع الأخير بين إسرائيل وحماس، وقد تم نشرها على واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية بين الشباب على مستوى العالم.

وعلى الصعيد العالمي، سُجل وجود حوالي 210,000 منشور باستخدام وسم “Stand with Palestine”، بينما كان هناك حوالي 17,000 منشور باستخدام وسم “Stand with Israel” منذ 16 أكتوبر.

في الولايات المتحدة، تم نشر حوالي 8000 منشور باستخدام وسم “Stand with Palestine” خلال الأسبوعين الأخيرين مقارنة بحوالي 3000 منشور باستخدام وسم “Stand with Israel” في نفس الفترة.

وفقًا للبيانات، يبدو أن وسم “Stand with Palestine” هو الأكثر انتشارًا في ماليزيا، في حين أن وسم “Stand with Israel” هو الأكثر شعبية في إسرائيل.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذكاء الاصطناعي «مَصنَع» الفبركـات

علي عواد     صحيح أنّ الشائعات موجودة منذ قرون، حتى إنّ تاريخها يعود إلى اختراع المطبعة، إلا أن نطاق وسرعة انتشارها كانا محدودين. لكن ...