آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » حديث السيارات”.. ب١٠ آلاف ل.س بطرطوس !!

حديث السيارات”.. ب١٠ آلاف ل.س بطرطوس !!

 

رنا الحمدان

 

فوجىء رواد الكورنيش البحري بالفعالية التي كانت مقامة أول أمس الخميس بساحة المهرجانات على الكورنيش البحري، ألا وهي “حديث السيارات” !! التجمع الخاص بالسيارات الرياضية الفارهة والنادرة كما أشار المنظمون، والمحدد الدخول عليه بحجوزات مسبقة بعشرة آلاف ليرة للبطاقة الواحدة.

 

أما الشركة المنظمة “ديزيرت روز” والتي كانت قد نظمت من قبل حديث الأكل، فكانت قد أعلنت عن هذه الفعالية وأماكن بيع البطاقات للحضور عبر صفحتها الفيسبوكية، واعدة بمفاجآت لاحقة بهذا الصيف ستنال إعجاب الناس كثيراً، واصفة ” حديث السيارات ” بأنه الحدث الأضخم والأول بسورية والذي سيتم خلاله عرض لأندر وأحدث السيارات الرياضية والفارهة الحديثة والقديمة، والبداية من طرطوس كما أشارت الصفحة، وبمتابعة صفحة auto vic zone التي سميت بها هذه الفعالية لفتتنا أحد ردود الصفحة على أسئلة بعض الشباب عن أهمية هذه الفعالية فأشار الرد أنه أهم ما فيها أنه لا يوجد فيها ريو ولا سابا ولا إلخ ..

 

أما نحن فنكتفي بالإشارة بأنه في مدينة المهرجانات والتناقضات والعجائب “طرطوس” نقول فقط للشعب الطفران كل مهرجان وأنتم بألف ألف خير.

(سيرياهوم نيوز1-الوحدة23-7-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادين الراسي تتعرض للضرب والكدمات

  كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، كواليس تحضيراتها لشخصية «رزان» التي تلعبها في مسلسلها الجديد «قلب أسود»، مشيرة إلى كثرة الضربات والتفاصيل المؤلمة التي تتعرض ...