آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » رؤية جديدة لإعادة تنظيم شرائح منطقة عمريتجنوب طرطوس

رؤية جديدة لإعادة تنظيم شرائح منطقة عمريتجنوب طرطوس

عقد وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني امس اجتماعاً مع ممثلي النقابات المهنية والمنظمات الشعبية بحضور معاون الوزير المهندس غياث الفراح والمدراء المركزيين في الوزارة ومدير سياحة طرطوس حيث تم خلال الاجتماع التوافق على رؤية جديدة لإعادة تنظيم شرائح منطقة عمريت جنوب طرطوس عبر القرار /294/ لعام 2010 بهدف تأمين الخدمات السياحية لمنتسبي هذه المنظمات والنقابات وتحقيق إيرادات إضافية للخزينة وتحقيق رغبة الحكومة بتطوير واقع السياحة الداخلية وتأمين البدائل المناسبة للمنتسبين والأعضاء.

وذكر مصدر مسؤول في الوزارة انه تم استعراض الخطوات التي ستقوم بها الوزارة بالتنسيق مع مجلس مدينة طرطوس لإعداد الدراسات التخطيطية ووضع البرامج التنفيذية بالتزامن مع استكمال أعمال التنقيب الأثرية بالسرعة القصوى قبل المباشرة بانجاز المشاريع.

حضر الاجتماع ممثلي نقابات المحامين، الأطباء، أطباءالأسنان، الصيادلة ورابطة المحاربين القدماء، واتحاد نقابات العمال ومجلس مدينة طرطوس.

(سيرياهوم نيوز-المكتب الصحفي14-9-2020)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير السياحة: القادم إلى سورية يتقدم بطلب عبر المنصة ويحصل على النتيجة خلال الـ72 ساعة … الفيزا الإلكترونية قريباً في سورية.. وشركات أوروبية طالبت باعتماد المنصة للحصول على الفيزا

فادي بك الشريف   فيما أوضح وزير السياحة محمد رامي مرتيني أن إطلاق منصة الفيزا الإلكترونية التي ستنطلق اعتبارا من اليوم الأول من الشهر القادم، ...