الرئيسية » مجتمع » رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون ينتظر مولودا جديدا

رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون ينتظر مولودا جديدا

أعلنت كاري زوجة رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون في منشور على انستغرام أنها تنتظر مولودا جديدا سيكون الثالث لهما، ويعتقد أنه الطفل الثامن للزعيم السابق.

وقالت كاري جونسون في المنشور الذي أرفقته بصورة لها مع طفليها ويلف ورومي “في غضون أسابيع قليلة سينضم عضو جديد إلى الفريق”.

وأضافت “ويلف متحمس جدا لكونه سيصبح أخا أكبر مجددا وهو لا يكف عن الحديث حول الأمر. لا اعتقد أن رومي لديها فكرة عما يحدث. لكن قريبا ستفعل”.

أنجبت كاري طفلها ويلفريد في نيسان/أبريل 2020، بعد وقت قصير من تعافي جونسون من فيروس كورونا الذي أدخله غرفة العناية المركزة.

وفي كانون الأول/ديسمبر 2021 ولدت رومي أيضا عندما كان جونسون لا يزال رئيسا لوزراء بريطانيا.

لكن في الصيف التالي جرت الإطاحة بجونسون بعد تمرد داخل حزب المحافظين الحاكم أعقب سلسلة فضائح بينها الكشف عن إقامة حفلات داخل مقر رئيس الوزراء في داونينغ ستريت خلال فترة الإغلاق بسبب كوفيد.

وجونسون البالغ 58 عاما لا يزال نائبا عن حزب المحافظين، لكنه قلما يحضر جلسات مجلس العموم.

ولدى جونسون الذي تزوج ثلاث مرات أربعة أولاد من زواجه الثاني من المحامية مارينا ويلر، وقريبا سيصبح لديه ثلاثة من كاري البالغة 35 عاما والمستشارة الإعلامية السابقة لحزب المحافظين التي تزوجها قبل عامين.

وجونسون لم يرزق بأطفال من زوجته الاولى أليغرا موستين أوين، كما أن لديه إبنة من علاقة خارج إطار الزواج.

في أيلول/سبتمبر 2021، قبل ولادة رومي وبعد سنوات من التكهنات حول عدد أطفاله، أكد جونسون في مقابلة مع شبكة “ان بي سي” الأميركية أنه والد لستة أطفال.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جريح الوطن: أكثر من 3 آلاف جريح انطلقوا في مشاريعهم الإنتاجية

أعلن مشروع جريح الوطن أن 3300 جريح انطلقوا في مشاريعهم الإنتاجية، بعد حصولهم على منحة مالية من المشروع، بنسبة 97 بالمئة من الجرحى المنضمين إلى ...