الرئيسية » منوعات » رجل أعمال ينحر 81 خروفًا في اسطنبول احتفالا بفوز أردوغان

رجل أعمال ينحر 81 خروفًا في اسطنبول احتفالا بفوز أردوغان

تم إقامة احتفال في منطقة تشاتلجا في مدينة إسطنبول الأوروبية بمناسبة فوز رجب طيب أردوغان بولاية رئاسية جديدة في تركيا. تضمنت الاحتفالات العديد من الفعاليات، بدءًا من تلاوة القرآن الكريم، ومن ثم ذبح 81 رأسًا من الأغنام. وقد تم توزيع الطعام على المشاركين في الاحتفال بعد عملية الذبح. تم التبرع بلحوم الأغنام المذبوحة لجمعيات ومنظمات مختلفة.

شارك أكين بيرم، نائب رئيس إقليم إسطنبول لحزب العدالة والتنمية، في الاحتفال وأكد أن هذا الاحتفال يرمز للتمسك بالقيم والتجديد في تركيا. وأشار إلى أنهم ملتزمون بنفس الروح والإرادة للمضي قدمًا مع رئيسهم رجب طيب أردوغان. قارن هذا بدخول السلطان محمد الفاتح إلى إسطنبول قبل 570 عامًا وبدء عهد جديد.

بيرم أكد أن تركيا حققت مكاسب كبيرة خلال الـ21 عامًا الماضية وتمتلك موارد هامة كدولة. وأعرب عن تصميمهم على تعزيز هذه المكاسب في القرن الجديد ورفعها إلى مستويات أعلى. وأكد أنه لا يوجد شكوك بأنهم سيواصلون عملهم بنفس الحماسة والتفاني الذي قدموه في الماضي.

سبق لرئيس اللجنة العليا للانتخابات في تركيا، أحمد ينار، أن أعلن فوز رجب طيب أردوغان في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، حيث حصل على أكثر من 52% من الأصوات، وتفوق على مرشح المعارضة كمال كيليتشدار أوغلو.

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيارات الكهربائية تطلق تلوثاً أكثر من التي تعمل بالبنزين

أفاد تقرير حديث لـ”وول ستريت جورنال”، أن السيارات الكهربائية قد تطلق تلوثاً أكثر من السيارات التي تعمل بالبنزين. وجاء في التقرير أن السيارات الكهربائية أثقل ...