آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » رجل التقط سراً صوراً لنساء عاريات

رجل التقط سراً صوراً لنساء عاريات

حكمت محكمة أميركية على داريوس برادفورد (45 عاماً) من ولاية تكساس، بالسجن مدى الحياة لأنه التقط سراً صوراً لـ23 امرأة عارية وفتاة قاصرة.

وكان الرجل يلتقط خلسة صوراً لنساء عاريات بواسطة هاتفه المحمول الذي كان يخفيه في حماماتهن وتوجيه الكاميرا تحت تنانيرهن في الأماكن العامة.

ويذكر أن إحدى النساء قدمت شكوى في آب عام 2022 ضد هذا الرجل الذي كان يعمل تقنياً حينها، بعد أن اكتشفت هاتفه الشخصي في الحمام يسجل مقطع فيديو.

وعندما قدمت الشرطة إلى الشقة بدأت البيانات تختفي من الهاتف عن بعد، ولكن مع ذلك تمكن رجال الشرطة من العثور على مقاطع فيديو تكشف كيف كان هذا الرجل يخفي هاتفه في الحمام لتصوير مقاطع الفيديو لنساء عاريات.

كما اكتشف رجال الشرطة في هاتفه 47 مقطع فيديو لنساء عاريات صورهن في المتاجر المحلية والمباني السكنية، وأن إحدى الضحايا عمرها 15 عاماً وهي ابنة صديقته السابقة.

وبعد ذلك اعتقل داريوس بتهمة تصوير 23 امرأة عارية سراً، واعترف بذنبه ولكن المحكمة حكمت عليه بالسجن المؤبد.

وتجدر الإشارة إلى أنه قبل 15 عاماً اعتقل داريوس برادفورد لأنه كان يلتقط سراً صوراً للنساء في الجامعة، وقد حكمت عليه المحكمة حينها مع وقف التنفيذ، ولكن كان عليه بموجب قرار المحكمة الخضوع لدورة العلاج التي يخضع لها مقترفو الجرائم الجنسية، ولكنه رفض هذا الأمر لذلك وضع في السجن، وبعد خروجه اعتقل ثانية بسبب تصويره امرأة في مركز تجاري ولكن لم يحاكم بسببها.

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على شخص في حلب قام بتفـ.جير قنـ.بلة حـ.ربية في حارة الحرابلة بحي الصالحين بقصد ترويع الأهالي.

  أقدم أحد الأشخاص منذ عدة أيام على رمي قنـ.بلة حـ.ربية وتفـ.جيرها بالقرب من حارة الحرابلة التابعة لحي الصالحين بحلب وذلك بقصد ترويع الأهالي المقيمين ...