آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » روسيا: مستعدون لاستخدام جميع أنواع الأسلحة في حال قصفتنا أوكرانيا

روسيا: مستعدون لاستخدام جميع أنواع الأسلحة في حال قصفتنا أوكرانيا

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري ميدفيديف، إنّ روسيا لم تحدد قيوداً لنفسها عند الرد على أي هجمات ضد أراضيها من كييف، مؤكداً أنه سيكون هناك استعداد لاستخدام جميع أنواع الأسلحة للرد على ذلك.

وأضاف ميدفيديف خلال تصريحات صحافية، اليوم السبت، أنّ “ردنا يمكن أن يكون أي شيء والرئيس الروسي أكد ذلك. نحن لا نضع لأنفسنا أي قيود وبناءً على طبيعة التهديدات، مستعدون لاستخدام جميع أنواع الأسلحة”.

وعن احتمالية وجود تهديدات في منطقة القرم، أكد أنه “إذا شنّت أوكرانيا أي هجوم على القرم ستكون هناك هجمات مضادة، وستتحول باقي الأراضي الأوكرانية التي ما زالت تحت سيطرة كييف إلى رماد”.

ونقلت صحيفة “بوليتيكو” الأميركية قبل يومين عن تقرير للجنة القوات العسكرية في مجلس النواب الأميركي أنّ وزارة الدفاع الأميركية لا تعتقد أنّ لدى أوكرانيا القدرة على “إخراج القوات الروسية” من شبه جزيرة القرم.

 

سيرياهوم نيوز3- الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو زهري: حماس مُتمسّكة بوقف الحرب في غزة قبل إبرام أي اتّفاق رهائن والضّغوط الأمريكية عليها “ليس لها قيمة”.. والحركة تناشد المجتمع الدولي الضغط على إسرائيل لإنهاء حصار المشافي

قال سامي أبو زهري القيادي الكبير في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) اليوم الخميس إن الحركة متمسكة بمطلبها “بوقف العدوان” الإسرائيلي على غزة في إطار ...