آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » سمكة بطول 18 سم من حلق صياد كولومبى.. !!

سمكة بطول 18 سم من حلق صياد كولومبى.. !!

 

أزال طبيب سمكة بطول ١٨سم من حلق مريض، حيث سقطت داخل فمه أثناء عملية اصطياد على بحيرة بكولومبيا، وذلك بعد تعرضه لحادث صيد غريب، حيث كان الصياد البالغ من العمر 24 عامًا، من كولومبيا ، يصطاد طعامًا لعائلته في بحيرة في بلدية بيفيجاي في كولومبيا.
وبعدما نجح الصياد الكولومبي في صيد أول سمكة، لم يعرف أين يضعها فقرر أن يمسكها بفمه، ثم ألقى بخيط الصيد مرة أخرى في الماء ولكن تحركت السمكة في فمه وانزلقت إلى حلقه.
فهرع الصياد الكولومبي إلى مستشفى سانتاندير هيريرا لكنه لم يتمكن من شرح الموقف الذى تعرض له، وأظهرت الصور قيام الطاقم الطبي بإجراء فحصًا بالأشعة السينية وأدركوا أن الصياد كان مختنق بسبب سمكة في حلقه.
وقام الطاقم الطبي بالإجراء الطبي السريع، وظهروا وهم يفحصون الجسم الغريب باستخدام ملقاط، وبعد ثوان، أخرجوا سمكة ملطخة بالدماء مغطاة باللعاب. يبلغ طولها 18 سم، وبقي الصياد في المستشفى ليظل تحت المراقبة ، لكن لم ترد تقارير عن تعرضه لإصابة خطيرة.
حيث يعتبر الصيد في كوبا لعبة كبيرة يلعبها الصياد الماهر ، و تحكي الأساطير دائما الروايات الملحمية حول صراعات الصيادين مع الأسماك العملاقة في الخليج.

 

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة أون لاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مي كساب: كنتُ متصالحة مع نفسي

  قالت الفنانة المصرية مي كساب: إنها اكتسبت وزناً زائداً خلال مرحلة رضاعة أطفالها واعتنائها بهم، وحينها كانت تجد صعوبة في السيطرة على شهيتها تجاه ...