آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » شكران مرتجى تستعرض محطات حياتها في “كتاب الشهرة”!

شكران مرتجى تستعرض محطات حياتها في “كتاب الشهرة”!

في حلقة كان عنوانها الصدق الحب والكثير من الألم فتحت شكران مرتجى “كتاب الشهرة” الخاص بها، فغلبتها دموعها منذ البدء بالمقدمة التي لخصت فيها مسيرتها.

ولم تتمالك شكران دموعها بحديثها عن والدتها التي رحلت قبل أشهر، مشيرة إلى أنها لم تستطع تقبل الأمر حتى الآن، لكنها مؤمنة بقضاء الله، كما أعربت عن شوقها الشديد لها، وحول حياتها الشخصية رفضت مرتجى الخوض في تفاصيلها لكون هذا الأمر خطا أحمر بالنسبة لها ولا يحق لأحد التدخل فيه، مشددة على أنها تبعدها دائماً عن منصات السوشيال ميديا والإعلام.

وأوضحت مرتجى أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى على الرغم من أنها تعيش قصة حب حالياً، مرجعةً ذلك إلى أن شروطها أصبحت أكثر صعوبة.

ولم تخفِ مرتجى خوفها من الوحدة، مبينةً أنها دائماً ما تتمنى أن ترزق بابنة لتكون بمنزلة صديقة لها، مؤكدةً أنها على الرغم من ذلك تعيش إحساس الأمومة مع أولاد شقيقتها وبعض النجوم في الوسط الفني كـ نانسي خوري.

وحول الأعمال التي تصفحتها بكتاب شهرتها تمنت استبدال صفحة مسلسل “أهل الراية” من مسيرتها لكون شخصيتها لم تكن فاعلة، وفضلت اختيار مسلسل “الحوت” عوضاً عنه، بينما أعربت عن سعادتها بأصداء شخصية “سكر” في مسلسل “مع وقف التنفيذ” معتبرة أنه من أجمل الأشياء التي حصلت لها هذا العام.

ورغم خوض البرنامج بالعديد من صفحات شهرتها لكنه أغفل محطات درامية مهمة بمسيرة شكران   منها “مذكرات عشيقة سابقة” و”وردة شامية” إلى جانب عدم تطرقه لأعمالها المسرحية.

(سيرياهوم نيوز3-الوطن18-7-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عن مسرحية معركة بدر بين أبي سفيان والنبي .. والمسرح الاسرائيلي الايراني

    نارام سرجون   أنا لاأصدق التاريخ وأعتبر أنه مليء بالطلاسم والألغاز والأكاذيب والتزوير .. ويستحق اي كشف تاريخي ان يجري صاحبه مثل ارخميدس ...