الرئيسية » ثقافة وفن » صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد «أملي» … رندة كعدي تصف سلاف فواخرجي بـ«لؤلؤة التمثيل العربي»

صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد «أملي» … رندة كعدي تصف سلاف فواخرجي بـ«لؤلؤة التمثيل العربي»

| وائل العدس

مجدداً، نجول بكم في مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

محبة بمحبة

رداً على النجمة سلاف فواخرجي، شاركت الممثلة اللبنانية رندة كعدي الجمهور تعليقاً، امتدحت فيه أداءها التمثيلي، وكتبت: «سلاف يا لؤلؤة التمثيل العربي، أمتعتني كلماتك كما يمتعني تمثيلك ورقيك أمام الشاشة وخلفها». وأضافت: «من النادرات أنتِ اللواتي يتفوقن بكل شيء ويتفوقن على أنفسهن بالمحبة والأداء والذوق، مباركة هي المحبة التي لا تطلب إلا المحبة فتجمع سنابلها غمراً من القلوب النقية كأمثالك، شكراً».

وكانت فواخرجي قد كتبت منشوراً سابقاً يخص كعدي: «قليلة هي الحوارات التلفزيونية التي تجعلنا نتسمر أمامها، نكملها ونصغي إليها، يزعجنا أي صوت خارجي يطغى على صوتها خوفاً أن تهرب منا كلمة أو نظرة فنغلق الأبواب والنوافذ لتتفتح في الروح عطوراً ورياحين، عذبة أنتِ بكل ما أوتيتِ من فن وحب».

عيد سعيد

احتفلت النجمة صفاء سلطان بعيد ميلاد ابنتها «أملي» بمجموعة من الفيديوهات والصور المشتركة التي تلخص مراحل عدة من حياتهما، وكتبت: «كل عام وأنتِ بنتي ورفيقتي وحبيبتي وأختي وعيوني يلي بشوف الدنيا حلوة فيهن، بحبك مامي، عقبال المية سنة فرح ونجاح وحب وسعادة وراحة بال يا روح أمك أنتِ».

حلم وتحقق

أعربت النجمة أمل عرفة عن إعجابها الشديد بأداء الممثل اللبناني جورج خباز، واصفة إياه بالإنسان الحقيقي والصادق. وكتبت تعليقاً على صورة: «هاد جورج خباز، رجليه على الأرض وراسه عند الغيم، يا عبقري يا حقيقي». ليرد عليها: «أنتِ التواضع كله لأنك فنانة حقيقية، أصيلة بنت أصيل، مبسوط أنه عم نشتغل سوا، هيدا حلم وتحقق».

إشارة إلى أن الاثنين يجتمعان في مسلسل «البحث عن براندو الشرق».

بلا ضمير

ردت الممثلة اللبنانية ليليان نمري على مطلقي شائعة وفاتها، وكتبت: «حدا يتواصل مع اللي بلا ضمير من أي نوع هالبشر، مفكر ما في ورايي إخوة ومحبين، الظاهر عاملي بلوك، تصرفوا، أنا مش زعلانة إنو موتني، أنا مقهورة على رفيقتي اللي ركضت متل المجنونة على البيت».

استئصال مرارة

طمأنت الفنانة المصرية مي كساب، متابعيها على صحتها بعدما خضعت لعملية جراحية لاستئصال المرارة، بعد ألم حاد انتابها خلال الفترة الماضية.

ووجهت رسالة قالت فيها: «شكراً من قلبي لكل حد سأل عليّ ودعا لي، عملت عملية المرارة مبارح بسلام وستر من الله، شكراً من قلبي لأهلي وأهل زوجي اللي دائماً شايليني، شكراً أصحابي وزملائي، شكراً جمهوري الكريم، ربنا يحفظكم جميعاً من كل شر، وألف حمد وشكر لله حمداً كثيراً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه».

الذكرى الأولى

احتفل الممثل اللبناني طوني عيسى وزوجته بعيد زواجهما الأول، ناشرين فيديو من أجواء الاحتفال.

وظهر الثنائي وهما يرقصان بعفوية والسعادة تبدو واضحة عليهما، كما كان أمامهما قالب الحلوى المزين بصورة من حفل زفافهما، وأرفقت الزوجة كلاماً قالت فيه: «عيد زواج سعيد يا حبيبي، أنت نعمة حقاً من الله، أشكرك على كونك شريكاً، زوجاً، حبيباً، صديقاً، بحبك أبو تاليا».

مشاكل المرأة

بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب ووصول الأمور بينهما إلى الشرطة، علقت الإعلامية لميس الحديدي على الأمر بطريقتها الخاصة، كاشفة عن الكثير من الأمور.

وقالت: «مشكلة أخرى تتعرض لها شيرين، وقصتها بالنسبة لنا ليست فقط قصة فنانة، ولكن تعبر عن مشاكل المرأة».

وأضافت: «شيرين قد تكون فنانة مشهورة، لكنها في النهاية إنسان وامرأة تتعرض للضغط والتهديد والابتزاز أحياناً، وعندها مشكلة في زواجها وطلاقها».

وتابعت: «نتمنى أنها تنتهي من كل هذه المشاكل وتتفرغ لفنها الذي نحبه كلنا».

طلاق محترم

بعد الضجة التي رافقت إعلان انفصالها عن زوجها، قررت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر تخطي هذه المرحلة والاستمتاع بوقتها في رحلة على شاطئ البحر مع طفلها الوحيد.

وحرصت على توثيق تفاصيل رحلتها واستمتاعها بوقتها على البحر مع طفلها، ووثقت الغرفة الجميلة التي اختارتها للأخير والذي يقيم فيها مع المربية الخاصة به.

كما شاركت متابعيها بمقطع فيديو أعلنت من خلاله بطريقة غير مباشرة انفصالها عن زوجها إذ قالت: «كنا معكم وشفتوا كيف ممكن يتحدوا كل الدنيا وكل الأديان وكل المجتمعات والبيئة والعادات ليكونوا مع بعض بالحلال وجبنا أحلى هدية بالدنيا ابننا يوسف، وزي ما علمناكم الحب نريد أن نعلمكم الانفصال المحترم، الطلاق الراقي».

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عن مسرحية معركة بدر بين أبي سفيان والنبي .. والمسرح الاسرائيلي الايراني

    نارام سرجون   أنا لاأصدق التاريخ وأعتبر أنه مليء بالطلاسم والألغاز والأكاذيب والتزوير .. ويستحق اي كشف تاريخي ان يجري صاحبه مثل ارخميدس ...