آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » فتاة سعودية تتحدث عن لقاءها الروحي مع والدها المتوفى وتحقق ملايين المشاهدات

فتاة سعودية تتحدث عن لقاءها الروحي مع والدها المتوفى وتحقق ملايين المشاهدات

فاجأت تغريدة الفتاة السعودية مها الرشيد التي تحدثت فيها عن رؤية والدها المتوفى في المنام، واستنتاجها بأنها تلمح لقرب نهايتها ورحيلها عن الحياة.

تفاعل رواد موقع Twitter بشكل كبير مع تغريدة “مها الرشيد”، حيث حققت تقريبًا 6 ملايين مشاهدة.

في التغريدة التي نشرها حساب “مها الرشيد” في 8 مايو الحالي، قالت: “استيقظت قبل يومين وشعرت بالسعادة والارتياح في قلبي، لكنني لم أستطع معرفة السبب، فأبعدت تلك الأفكار عن ذهني”.

وأضافت: “وعندما قمت بتكبير الصلاة، تذكرت جزءًا جميلًا في حلمي تقريبًا نسيته، وهو السبب وراء شعوري بالراحة، رأيت والدي – رحمه الله – سعيدًا جدًا وهو يسلمني جائزة ويقول لي: إنهم يثنون عليك”.

وتفاعل مستخدمو Twitter مع التغريدة بالقول: “الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت مها بنت سليم الأحمد الرشيد أم سعد.. وسيتم صلاة الجنازة عليها عصر يوم الأربعاء 27 شوال 1444هـ الموافق 17 مايو 2023 في جامع البابطين”.

وقال آخر في تعليقه: “في الثامن من هذا الشهر، قبل بضعة أيام فقط، رأت هذه المرأة، مها الرشيد، في المنام والدها المتوفى وهو يسلم لها جائزة ويخبرها بسعادة كبيرة قائلاً: إنهم يثنون

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صدمة كهربائية بشاحن الهاتف كادت تودي بحياة مراهق أميركي

تعرض مراهق أميركي إلى صدمة كهربائية بشاحن هاتفه في رقبته، كادت تودي بحياته. وعندما كان ريس أوغدل، البالغ من العمر 16 عاماً، مستلقياً على سريره ...