الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي بريف دمشق يلقي القبض على شخص يقوم بمزاولة مهنة الصرافة بطريقة غير قانونية واستلام الأموال وتوزيعها وتخبئتها بمركبته ويضبط بحوزته مبلغ ( 280 ) مليون ل. س .

فرع الأمن الجنائي بريف دمشق يلقي القبض على شخص يقوم بمزاولة مهنة الصرافة بطريقة غير قانونية واستلام الأموال وتوزيعها وتخبئتها بمركبته ويضبط بحوزته مبلغ ( 280 ) مليون ل. س .

 

نتيجة الجهود المبذولة من قبل فرع الأمن الجنائي بريف دمشق في ملاحقة الأشخاص الذين يزاولون مهنة الحوالات بطريقة غير قانونية وبنصب الكـ.مين اللازم في بلدة معربا بريف دمشق تم إلقاء القبض على شخص يدعى (أحمد . ب) وبحوزته مبلغ ( 280 ) مليون ل. س مخبئين بشكل مخفي ضمن مركبته نوع (فيرا كروز) حيث قام بتصنيع صندوق خشبي معد لهذا الأمر بحيث لا يتم اكتشافه ،تم إحضاره مع المبلغ المالي والمركبة إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على مزاولة مهنة استلام وتسليم الأموال بطريقة غير قانونية بالتواصل مع أشخاص خارج القطر.

 

التحقيقات مازالت مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

 

(سيرياهوم نيوز ١-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل ملكة جمال في وضح النهار

  قتل مسلحون متنافسة سابقة على لقب ملكة جمال الإكوادور تدعى لاندي باراجا جويبورو (23 عاماً)، في وضح النهار، على خلفية علاقة بزعيم عصابة حاول ...