الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي الدولار المزور ويضبط بحوزتهم مبالغ مزورة.

قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي الدولار المزور ويضبط بحوزتهم مبالغ مزورة.

 

نتيجة البحث والمتابعة عن الأشخاص الذين يقومون بترويج الدولار الأمريكي المزور ، وبعد إعداد الكـ.مين اللازم من قبل قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق تم إلقاء القبض على المدعو (عبدالله . ع) وضبط بحوزته مبلغ تسعة آلاف وسبعمائة دولار أمريكي،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج الدولار الأمريكي المزور بالاشتراك مع شخص يدعى (محمد . خ) والذي تم استدراجه من محافظة حماة إلى محافظة ريف دمشق وتم إلقاء القبض عليه وضبط بحوزته مبلغ وقدره ثلاثة عشر ألف ومائة دولار أمريكي مزور كما أُلقي القبض على شخص آخر يرافقه يدعي (جمال . م) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ترويج الدولار الأمريكي المزور.

التحقيقات مازالت مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارة الداخلية السورية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن تفاصيل جريمة اغتصاب وقتل مروعة في السعودية

كشفت وزارة الداخلية السعودية تفاصيل جريمة اغتصاب وقتل مروعة نفذها مواطن خطف امرأة إلى “مكان ناء بعيد عن الغوث”، معلنة تنفيذ حكم الإعدام به. وقالت ...