الرئيسية » مجتمع » كيف اجعل زوجي يترك مراسلة البنات..؟؟؟

كيف اجعل زوجي يترك مراسلة البنات..؟؟؟

 

 

 

 

1 الخيانة الزوجية أمر مؤلم، ولكن طالما تتمسكين بهذا الزوج فعليك التحلي بالعقل، فحاولي ألا تواجهيه بقسوة أو انفعال، بل تحدثي معه برفق ولين.

 

2 تحلي بالصبر والهدوء وابتعدي عن النقد السلبي، فربما أسلوبك هذا هو السبب الأساسي في ابتعاده عنك، ومحاولته البحث عن امرأة تستمع له ولا تقاطعه وتعنفه.

 

3 الصراخ والعصبية لن يفيدوا في شيء، بل سوف تزيدين الطين بلة، وأمام العصبية سيثور هو الآخر، ولن تصلا إلى حل يرضي أي منكما.

 

4 لا تتهميه بالخيانة بشكل مباشر، بل عليك السؤال عن المبررات التي يمتلكها وراء فعلته هذه

 

5 حاولي أن تصلي معه لحل، فيمكنك القول أنك سوف تتغيرين للأفضل من أجله، فتلك الجملة تغير الرجال كثيرًا، وتجعلهم يندمون على أفعال الخيانة.

 

جهزي المفاجآت الرومانسية

 

تظن بعد الزوجات أن الزواج يعني مسؤوليات فقط، وتغيب عن أذهانهن حاجة الرجال إلى الحب والاحتواء، ولذلك يمكنك الفوز بقلب زوجك بتجهيز المفاجآت الرومانسية.

 

مراسلة الرجال للبنات تكون بدافع الملل والروتين، فلما لا تكسري تلك الأمور وتجددي من حياتك وحياة شريك.

أحضري له هدية جميلة يرغب بها، أو جهزي له عشاءً في المنزل تحيط به الأجواء الرومانسية، فأي لفتة حب منك تجاه زوجك كفيلة بأن تجعل قلبه يلين إليك.

كوني هادئة ورقيقة، فأسلوبك الجاف يدفع الرجل للابتعاد، ويبحث عن من تعوضه الفراغ الذي يعيشه.

(سيرياهوم نيوز ٣-علم نفس)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هكذا نخفف من قلق أطفالنا وتوترهم خلال فترة الامتحانات

تعدّ فترة الامتحانات من أكثر الفترات توتراً وضغطاً على الطلاب، حيث يتعرضون للضغوطات النفسية والمدرسية نتيجة التحضير للامتحانات والضغط لتحقيق النجاح. ويرى الخبراء أنه يقع ...