آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » لبنان: المقاومة تستهدف مواقع الاحتلال بصواريخ موجهة وتحقق إصابات مباشرة

لبنان: المقاومة تستهدف مواقع الاحتلال بصواريخ موجهة وتحقق إصابات مباشرة

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع عدّة للاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وتحقق إصابات مباشرة فيها. والاحتلال يواصل قصفه القرى والبلدات الجنوبية من بينها عيترون

أعلنت المقاومة الإسلامية – حزب الله في لبنان، استهداف تجمع للاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مثلث الطيحات بالأسحلة المناسبة، مؤكّدة تحقيق إصابات مباشرة.

وجاء في بيان المقاومة – حزب الله: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:30 من قبل ظهر يوم الجمعة 17-11-2023 تجمعاً لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مثلث الطيحات، بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة”

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في بيان منفصل اليوم الجمعة، “استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من موقع المرجة، وتجمع آخر بالقرب من ثكنة راميم، بالأسلحة المناسبة محققةً إصابات مباشرة”.

واستهدفت المقاومة الإسلامية أيضاً موقع “المالكية” الإسرائيلي ‏بالأسلحة المناسبة.

وأفاد مراسل الميادين في جنوب لبنان، بعملية عملية تمشيط بالرصاص من موقع “المالكية” الإسرائيلي، باتجاه محيط القرى اللبنانية المجاورة.

وأفاد مراسل الميادين في جنوب لبنان، اليوم الجمعة، بإطلاق صاروخ موجّه على هدف عسكري إسرائيلي بين مستوطنة “عرب العرامشة”، وموقع “الجرداح” الإسرائيليين، مشيراً إلى انبعاث دخان من موقع “الجرداح” بعد سماع صوت انفجار.

وذكر الإعلام الإسرائيلي، أنه تمّ اغلاق كل منطقة الجليل الغربي، لأنّ كل مستوطناتها تقع في مدى نيران حزب الله.

وتجدد القصف المدفعي الإسرائيلي على أطراف بلدة عيترون، مشيراً إلى قصفها في وقت سابق بـ4 قذائف.

وأشار مراسل الميادين إلى أنّ القصف الإسرائيلي استهدف بلدتي يارين والجبين في القطاع الغربي. كما قصف بلدة الضهيرة.

وفي وقت سابق من فجر اليوم الجمعة، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، مشاهد لاستهداف المقاومة دبابة “ميركافا” تابعة لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة “برانيت” عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وأمس الخميس، نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان، مقطع فيديو يُظهر مشاهد من عمليات استهدافها عدداً من المواقع التابعة لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

كما أعلنت المقاومة أمس الخميس استهداف تجمّع لقوة مشاة إسرائيلية في تلة ‏الكرنتينا قرب موقع “حدب يارون” وموقع “هرمون” بالأسلحة الملائمة، محققةً إصابات مباشرة، ‏إضافةً إلى استهداف مواقع “مسكاف عام” و”بياض بليدا” و”ثكنة يفتاح”  (قرية قَدَس اللبنانية المحتلة) و”المطلة” بالأسلحة الملائمة، وحقّقوا إصابات مباشرة أيضاً.

سيرياهوم نيوز٣_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدفاع الروسية تعلن إسقاط 163 مسيرة أوكرانية وتدمير خمس دبابات ألمانية وفرنسية خلال أسبوع

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم تدمير 3 دبابات “ليوبارد” ألمانية ودبابتي “أبرامز” أمريكتين وعشرات المدرعات الغربية لقوات النظام الأوكراني، إضافة إلى إسقاط 163 مسيرة واستسلام 13 ...