آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » لمحبى فيلم Home alone …لأول مرة قضاء ليلة بمنزل الفيلم

لمحبى فيلم Home alone …لأول مرة قضاء ليلة بمنزل الفيلم

يستضيف منزل فيلم “home alone” الشهير في مدينة شيكاغو الأمريكية لمدة ليلة واحدة عدد 4 ضيوف، لأول مرة على الإطلاق في محاولة لتجربة مشاهدة الأفلام وتناول الطعام مثل كيفن ماكاليستر بطل الفيلم، وذلك بمناسبة موسم أعياد الكريسماس.

وفي 12 كانون الأول الجارى، يستضيف المنزل 4 ضيوف، ما يعطي الزوار الفرصة لتجربة الإقامة بالمكان الذي اشتهر بسبب فيلم “home alone الناجح وعائلة ماكاليستر، وهذا العرض متاح مقابل 25 دولارًا، بالإضافة إلى الضرائب والرسوم فقط، وسيتم استقبال الحجوزات ابتداءً من 7 كانون الأول .

51.jpgوقال ديفين راتراي، الذي لعب دور الأخ الأكبر لكيفن – باز – في بيان صحفي: “قد لا تتذكرون أنني شخص لطيف بشكل خاص.. لكنني كبرت، وسأكون سعيداً بمشاركة منزل عائلتي – البيتزا الخاصة بي، معكم في موسم الأعياد هذا”.

وستتميز الإقامة لمدة ليلة واحدة بمنزل دافئ ومجهز بأضواء متلألئة، وشجرة مزينة بشكل مثالي، والوجبات السريعة من التسعينيات، وبالطبع أفضل بيتزا في شيكاغو إلى جانب عشاء على ضوء الشموع.

52.jpgويمكن للضيوف أيضًا أن يتوقعوا إعادة إحياء المشاهد المفضلة لديهم من الفيلم والسماح لأنفسهم باسترجاع الطفولة والركض مجاناً في المساء دون مقاطعة الدخلاء المزعجين”، وسيتم التبرع بالإيرادات إلى مستشفى “لا رابيدا” للأطفال في شيكاغو، والتي تكرس نفسها للحفاظ على نوعية الحياة وتحسينها لكل من مرضاها الذين يعانون من حالات معقدة وإعاقات وأمراض مزمنة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا نرى الأحلام والكوابيس خلال نومنا؟

  تعد الأحلام والكوابيس من بين سمات النوم الأقل فهما حتى الآن. وعلى الرغم من أنها تجربة فردية، إلا أن هناك بعض التخيلات التي تشيع ...