آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » مجلس مدينة عدرا الصناعية برئاسة أبو سعدى يقّر مشروع موازنة 2024 ويفتح باب الاكتتاب على المقاسم المخدمة بالبنى التحتية

مجلس مدينة عدرا الصناعية برئاسة أبو سعدى يقّر مشروع موازنة 2024 ويفتح باب الاكتتاب على المقاسم المخدمة بالبنى التحتية

 

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى رئيس مجلس المدينة الصناعية في عدرا اجتماعاً للمجلس بجلسته الخامسة والأخيرة لعام 2023.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على مشروع موازنة المدينة الصناعية بعدرا للعام 2024 حيث تم الموافقة على مقترح اللجنة واقرار مشروع الموازنة تمهيداً لاستكمال اجراءات تصديقها أصولا.

كما اطلع السيد المحافظ على واقع المنطقة الحرفية في المدينة الصناعية بعدرا على صعيد الاكتتاب والأسعار وعدد المكتتبين والوضع الراهن للمنطقة حيث تقرر تشكيل لجنة وفق النظام الحرفي لتحديد قيمة الارض مضافاً اليها قيمة الخدمات العامة مع احتساب المبالغ المدفوعة سابقا من قبل المكتتبين بما يوازيها من مساحة المقاسم اما الباقي فيتم احتسابه وفق قرار اللجنة.

كما وافق المجلس على فتح باب الاكتتاب على المقاسم المخدمة بالبنى التحتية، والموافقة على اجراء مزاد علني على المقاسم الواقعة في المنطقة التجارية والادارية المركزية على ان لا يقل السعر السري عن السعر المحدد من قبل المدينة الصناعية في عدرا.

 

(سيرياهوم نيوز2-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الحسكة يبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف زيادة دعم مشاريعها في المحافظة

بحث محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أديل خضر زيادة الدعم المقدم للمشاريع الإنسانية ...