الرئيسية » ثقافة وفن » محمد رمضان مُتهم بالسرقة

محمد رمضان مُتهم بالسرقة

أعرب المؤلف والإعلامي محمد الغيطي عن صدمته عند سماع إحدى قصائده المنشورة في ديوانه الذي يحمل عنوان رباعيات الغيطي يغنيها محمد رمضان في فيلم “هارلي” الأخير.

وقال محمد الغيطي: “فوجئت وأنا عند دكتور الأسنان وكنت مشغل إذاعة إف إم بالأغنية شغالة وكلماتها منشورة في ديوان رباعيات الغيطي في 2017، وهقدم شكوى في النقابة وهتقدم بدعوى قضائية وتعويض 10 ملايين جنيه علشان يتم ردعه والمحكمة هي اللي بتقدر، وأي مبلغ هطلعه تعويض لمستشفى أبو الريش للأطفال لأنهم محتاجين”.

وتابع الغيطي، هجومه على محمد رمضان، مؤكداً أنه أصبح نموذجًا للإنتاج التجاري الذي يقدم أسوأ ما في المجتمع.

وقال الغيطي: “أنا ضد كل المحتوى اللي بيقدمه في الفترة الأخيرة، وسبق أن استضفته بعد فيلم عبده موتة في برنامج صح النوم، وبكى وقال لي أرجوك أن تتدخل علشان مراتي أم بنتي ترجعلي وكانت حلقة مؤثرة. وفق (لها)

وأضاف الغيطي: “نصحته وقتها وقلت له حاول تختار نصوصك وسيناريوهاتك لأنك بتمثل شريحة من فئات الشباب خصوصا الفئات الشعبية وغير المتعلمة وسواقين التوكتوك والنقاشيين.. قلت له أنت تمثل هذه الفئة وملامحك يمكن أن يكون فيها بطل شعبي ومفيش مانع أن العمل اللي بتقدمه يكون فيه متعة وتجاري ويكون فيها رسالة ما يكونش عنف ودم وبلطجة، قال لي أوعدك.. ولكن فوجئت أنه ماشي في الأسوأ وماشي سكة البلطجة والعنف والأفكار السطحية والتفاهة”.

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعامل مع الزمن جاء بنسخة جديدة في أعمال الدراما لموسم 2024 … سامر البرقاوي : الفكرة اللونية واحدة من التقنيات التي حاولت استخدامها لتخرج المشهد من سياقه الزمني

هلا شكنتنا   يشير السرد الزمني إلى ترتيب الأحداث في القصة بالترتيب الذي حدثت به، وهو نوع من البنية السردية التي تتبع خطاً زمنياً، حيث ...