آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » مدرب نمساوي للأهلي المصري

مدرب نمساوي للأهلي المصري

هراير جوانيان:
اقتربت إدارة النادي الأهلي المصري، من التعاقد مع المدرب النمساوي، إدي هوتر، حتى يتسلم مهامه في الجهاز الفني للفريق، خلفاً للمُقال البرتغالي ريكاردو سواريز، نتيجة تراجع مستوى الفريق في الموسم الماضي، وبعده عن الألقاب.
وكشفت قناة (ORF) سبورت النمساوية، أن إدارة النادي الأهلي المصري دخلت في مرحلة المفاوضات الأخيرة مع إدي هوتر لتولى تدريب الفريق القاهري في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الاتفاق أصبح قريباً بين الطرفين، بعدما تواصل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، مع المدير الفني لإقناعه بتولي المسؤولية في الموسم المقبل.
ويسعى الأهلي للحصول على خدمات مدرب أوروبي كبير لقيادة الفريق في الموسم المقبل، على أمل استعادة الألقاب الضائعة منه، وعلى رأسها الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، بعد الموسم الكارثي له أخيراً.
ورصد مسؤولو الأهلي ميزانية مالية خاصة تصل إلى 200 ألف يورو رواتب شهرية للطاقم الفني الجديد المنتظر له تحمل المسؤولية، وخلافة سواريز المقال من منصبه في وقت سابق، بسبب فشله في تقديم إضافة حقيقية عقب توليه المسؤولية.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بفوزه على الجيش الجلاء يتأهل للمربع الذهبي لسلة المحترفين

تأهل فريق الجلاء  الى المربع الذهبي لسلة المحترفين بعد فوزه الجدير والكبير على ضيفه فريق الجيش بواقع. ٧٨-٦٥  وذلك في اللقاء الرابع من سلسلة الفاينال ...