الرئيسية » الرياضة » الأسماء المرتقبة في قائمة تونس لمواجهة البرازيل

الأسماء المرتقبة في قائمة تونس لمواجهة البرازيل

هراير جوانيان:
يستعد الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة جلال القادري، للإعلان عن قائمة اللاعبين لمواجهة البرازيل وديا يوم 27 أيلول المقبل، ضمن تحضيرات نسور قرطاج لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر .
وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني ، أن القادري سيحسم خياراته بشكل نهائي خلال الساعات القادمة، وذلك للتعرف على جهوزية بعض العناصر قبل اتخاذ القرار النهائي في مختلف المراكز.
وأعلنت بعض الأندية الأوروبية تلقي لاعبيها دعوات مبدئية من منتخب تونس في الأيام الماضية، هم مهاجم نادي عمرانية سبور التركي، عادل بالطيب ومدافع سبارتا روتردام الهولندي، عمر الرقيق، والظهير الأيمن لفريق اتريميتوس اليوناني، وجدي كشريدة، كما أكد محترف نادي الزمالك حمزة المثلوثي ، أنه تلقى هو الآخر دعوة أولية للانضمام للمعسكر المقبل.
وستشهد قائمة المنتخب التونسي حضور أغلب نجوم الفريق، مثل ديلان برون الذي سيعود إلى كتيبة نسور قرطاج بعد غيابه في الأشهر الماضية، بالإضافة إلى الركائز الأساسية، مثل الطالبي ومعلول والمساكني والسخيري والعيدوني وبن سليمان والشعلالي والجزيري ودراغر وغيرهم
وستشهد تشكيلة منتخب تونس بعض الغيابات بسبب الإصابة، مثل فرجاني ساسي وربما محمد علي بن رمضان، فيما ما زال الغموض يحيط بإمكانية حضور الخزري والعابدي، أما نعيم السليتي فلم يعد حتى الآن إلى المباريات مع فريقه الاتفاق السعودي، وعلى الأرجح سيعوضه لاعب نادي آف سي بازل السويسري، سيف الله اللطيف.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يواجه قادش للتتويج بلقب الدوري الإسباني

    يسعى فريق ريال مدريد للفوز بلقب آخر لدوري أبطال أوروبا، بينما اقترب الفريق الملكي بالفعل من إضافة لقب آخر بالدوري الإسباني في خزائنه. ...