الرئيسية » أخبار الميدان » ميليشيا (قسد) تمنع عمال محطة مياه الحمة شمال غرب الحسكة من الدخول إليها

ميليشيا (قسد) تمنع عمال محطة مياه الحمة شمال غرب الحسكة من الدخول إليها

منعت ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي عمال محطة مياه الحمة شمال غرب مدينة الحسكة من الدخول إلى المحطة لليوم الرابع على التوالي.

وذكر مصدر في مؤسسة المياه في تصريح لمراسل سانا أن ميليشيا “قسد” طردت عمال المحطة صباح اليوم بحجة وجود استنفار أمني للميليشيا بالمنطقة وحجج أخرى هدفها إبعاد العمال عن المحطة والتحكم بها بشكل كامل الأمر الذي سيؤثر بشكل مباشر على ضخ المياه إلى أحياء مدينة الحسكة ومحيطها ويعيد مأساة انقطاع مياه الشرب عنها.

وأشار المصدر إلى أن ميليشيا “قسد” تتقصد ارتكاب انتهاكات بحق الأهالي من خلال الاستيلاء على الأبنية والمقرات الخدمية التي تمس خدماتها حياة المواطن اليومية لافتا إلى أن وجودهم ضمن المحطة سينعكس سلبا على واقع المحطة من الناحية الفنية والتلاعب والتحكم بكميات المياه التي يتم ضخها.

إلى ذلك تشهد محطة علوك شرق رأس العين استقرارا في العمل والضخ طبيعي باتجاه محطة الحمة كما أن عمال الصيانة حاليا يقومون بالكشف على ما تبقى من الآبار لصيانتها وإدخالها إلى الخدمة بأسرع وقت ممكن.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بـ50 صاروخا.. حزب الله يعلن قصف ثكنة إسرائيلية في الجولان ويُعلن استشهاد أحد عناصره.. وجيش الاحتلال يقصف بلدات لبنانية

أعلن حزب الله، الثلاثاء، أنه استهدف ثكنة “يردن” الإسرائيلية في الجولان السوري المحتل بأكثر ‏من 50 صاروخ كاتيوشا، ردا على ‌‌‏استهداف إسرائيل محافظة البقاع شرق ...