آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » وزارة الدفاع: المشافي العسكرية تواصل استقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية للمنكوبين بفعل الكارثة

وزارة الدفاع: المشافي العسكرية تواصل استقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية للمنكوبين بفعل الكارثة

أعلنت وزارة الدفاع أنه “لليوم الثالث على التوالي تتواصل عمليات البحث والإنقاذ وإزالة الأنقاض التي تنفذها قواتنا المسلحة المنتشرة على الأرض في جميع المناطق المتضررة بالمحافظات ليل نهار وعلى مدار الساعة، بالتعاون مع فرق الإنقاذ الوطنية والشقيقة والصديقة التي جاءت إلى سورية لتقديم المساعدة للشعب السوري في مواجهة الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها”.

وأضافت الوزارة في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني: “كما واصلت المشافي العسكرية استقبال المصابين والقيام بالإسعافات الأولية اللازمة وإجراء العمليات الجراحية الفورية، وتقديم الرعاية الطبية الضرورية”.

وتابع البيان: “كذلك واصلت نوادي القوات المسلحة استقبال المواطنين المنكوبين بفعل الكارثة الإنسانية وعملت على تقديم المساعدات والاحتياجات الضرورية اللازمة لتخفيف الأعباء عنهم وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم”.

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة مدنيين اثنين جراء عدوان إسرائيلي على أحد المباني بريف دمشق

أصيب مدنيان اثنان مساء اليوم، جراء عدوان إسرائيلي استهدف مبنى سكنياً في ريف دمشق. وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه “حوالي الساعة 50 : 17 ...