آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » وسط تصاعد الهجمات ضدها.. مقتل 3 من مسلحي مليشيا “قسد” بريفي الحسكة ودير الزور

وسط تصاعد الهجمات ضدها.. مقتل 3 من مسلحي مليشيا “قسد” بريفي الحسكة ودير الزور

قتل وأصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي في المنطقة في هجمات على نقاط انتشارهم ومحاور تحركهم بريفي الحسكة ودير الزور.

ففي الريف الجنوبي للحسكة أفادت مصادر محلية بأن مجهولين أطلقوا الرصاص على أحد مسلحي ميليشيا “قسد” في مدينة الشدادي ما أدى إلى مقتله على الفور.

وأكدت مصادر محلية بريف دير الزور الشرقي مقتل مسلحين اثنين من ميليشيا “قسد” بانفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون على جانب أحد محاور تحرك دوريات الميليشيا في بلدة الشعفة في حين أصيب اثنان من مسلحيها في هجوم بالأسلحة الرشاشة استهدف حاجزا للميليشيا في بلدة الباغوز.

وفي قرية البوبدران بالريف ذاته أشارت المصادر إلى أن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور دورية تابعة للميليشيا ما أدى إلى وقوع إصابات محققة بين عناصرها.

وقتل أمس الأول 4 مسلحين وأصيب عدد آخر من عناصر ميليشيا “قسد” المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكية بانفجار عبوتين ناسفتين أثناء مرور سيارتين عسكريتين للميليشيا الأولى كانت تسير على ضفاف نهر الفرات بمدينة الطبقة غرب الرقة والثانية في محيط بلدة الصبحة شرق دير الزور .

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع الراهب

استهدفت المقاومة اللبنانية فجر اليوم تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع “الراهب” بقذائف المدفعية. ‏ وجاء في بيان للمقاومة: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع ...