آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » يسرا تعبر عن تقديرها لاعتذار جمال العدل: له أهمية كبيرة بالنسبة لي!

يسرا تعبر عن تقديرها لاعتذار جمال العدل: له أهمية كبيرة بالنسبة لي!

في تاريخ ممتد من التعاونات الفنية، تصدرت الفنانة المصرية يسرا والمنتج جمال العدل عناوين الأخبار في الأشهر الأخيرة، خاصة بعد موسم رمضان الذي شهد عرض مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، إنتاج شركة “العدل غروب”. تداولت الشائعات والأقاويل حول تصريحات جمال العدل التي أعلن فيها عدم اعجابه بالمسلسل، ما أثار جدلاً وخلافات بينه وبين يسرا.

منذ أيام قليلة، قام جمال العدل بالظهور في إحدى البرامج الحوارية ليُقدم اعتذاره الرسمي ليسرا، مؤكدًا أنه لم يقصد إزعاجها برأيه في المسلسل. وفي تصريحه، أشار إلى أهمية العلاقة الإنسانية والصداقة بينهما، مُعلنًا أنها تعتبر النجمة الأهم في تاريخ “العدل غروب”، وقال: “يسرا أهم نجمة في تاريخ العدل غروب، هي بمثابة الزعيم عادل إمام بالنسبة للستات”.

على صعيد آخر، علقت يسرا على الاعتذار قائلة إنها تواصلت مع جمال العدل بعد تلك التصريحات وأكدت أنها لم يكن يستهدف إزعا جها. وفي تصريح خاص لـ “العربية.نت”، أشارت إلى أنها فعلاً زعلت، ولكن اعتذاره كان لها معنى كبير ورؤية محترمة منه.

تجدر الإشارة إلى أن “1000 حمد الله على السلامة” جمع فريقًا فنيًا من نخبة الفنانين المصريين، وحقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2023، من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق معرض الكتاب الدولي في بوخارست بمشاركة سورية

انطلقت في العاصمة الرومانية بوخارست فعاليات معرض الكتاب الدولي بمشاركة سورية. وتشارك سفارة الجمهورية العربية السورية في رومانيا في معرض الكتاب ضمن جناح السفارات العربية بمجموعة ...