الرئيسية » أخبار الميدان » عقب اعتداءات الاحتلال جنوبي لبنان.. المقاومة تستهدف موقع الرادار الإسرائيلي

عقب اعتداءات الاحتلال جنوبي لبنان.. المقاومة تستهدف موقع الرادار الإسرائيلي

المقاومة الإسلامية في لبنان تعلن استهداف موقع الرادار بالأسلحة ‏المناسبة، وتحقق فيه إصابات مباشرة.

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف موقع الرادار الإسرائيلي بالأسلحة ‏المناسبة، وتحقيق إصابات مباشرة فيه.

وقال بيان صادر عن المقاومة إن استهداف موقع الرادار تم عند الساعة 01:00 من بعد ظهر اليوم الأربعاء، وأنه أتى دعماً “لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومة الباسلة والشريفة”.

وكان سبق ذلك مجموعة من الاعتداءات الإسرائيلية على أطراف بلدات في جنوبي لبنان، حيث أكد مراسل الميادين صباح اليوم الأربعاء، استهداف مدفعية الاحتلال محيط بلدتي شيحين والجبين، ومرتفعات حلتا وأطراف بلدة كفر حمام.

ووفق مراسلنا، فإنّ مسيّرة للاحتلال استهدفت منزلاً في بلدة ميس الجبل، كما استهدفت مسيّرة إسرائيلية المنطقة بين ⁧‫مارون الراس⁩ و⁧‫يارون⁩ في جنوب لبنان بالتوازي مع قصف مدفعي للمنطقة.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي أطراف بلدتي الناقورة ويارون والهبارية وفرديس وشبعا، وصباحاً استهدف بلدات عيترون وبليدا وعيناثا وكونين

وأمس، أعلن الجيش اللبناني، استشهاد جندي وإصابة 3 آخرين من عناصره في قصف إسرائيلي طال منطقة عويضة – العديسة، مشيراً إلى أنّ الجرحى نُقلوا إلى المستشفيات للعلاج.

كما أسفرت استهدافات الاحتلال لجنوبي لبنان عن استشهاد عامل سوري وإصابة 2 من عائلته من جراء عدوان إسرائيلي على مزرعة دواجن في بلدة أرنون.

ولفت مراسل الميادين، أمس الثلاثاء، إلى أنّ  قصفاً مدفعياً إسرائيلياً طال أطراف بلدات طير حرفا والجبين ويارين، بالإضافة إلى أطراف بلدة عيتا الشعب.

 

 

سيرياهوم نيوز٣__الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدفاع الروسية :استهداف مؤسسات المجمع الصناعي العسكري الأوكراني بأسلحة عالية الدقة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن قواتها نفذت في الفترة من الـ 28 من نيسان الماضي إلى الـ 4 من أيار الحالي 25 ضربة مكثفة بأسلحة ...