الرئيسية » قضايا و تحقيقات » إدارة مكافحة المخـ.درات تلقي القبض على شخص يقوم بتصنيع مخابىء سرية لتهـ.ريب المخـ.درات وتصادر من منزله أكثر من ( 17 ) كغ من حبوب الكبتاغون المخـ.درة.

إدارة مكافحة المخـ.درات تلقي القبض على شخص يقوم بتصنيع مخابىء سرية لتهـ.ريب المخـ.درات وتصادر من منزله أكثر من ( 17 ) كغ من حبوب الكبتاغون المخـ.درة.

 

 

بناءً على المعلومات الواردة إلى إدارة مكافحة المخـ.درات حول وجود شخص يعمل بمهنة (حداد مركبات) يقوم بتصنيع مخابىء سرية لتهـ.ريب المواد المخـ.درة ضمن خزانات وقود أو أدوات منزلية.

 

وبعد تقصي المعلومات توجهت دورية من إدارة مكافحة المخـ.درات إلى محل المذكور في منطقة حرستا بريف دمشق وقامت بإلقاء القبض على المذكور وتبين أنه يدعى (أحمد . أ) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تصنيع مخابىء سرية لتهـ.ريب المواد المخـ.درة خارج القطر، كما اعترف بحيازته كمية من حبوب الكبتاغون المخـ.درة المطحونة والمعدة للتهـ.ريب ضمن منزله، وبتحري منزله عثر فيه على كمية / 27 / كيس نايلون يحوي حبوب مخـ.درة مطحونة.

 

تم مصادرة الكمية وتبين أن وزنها / 17.200 / سبعة عشر كيلو ومئتان غرام من حبوب الكبتاغون المخـ.درة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية أعدمت 198 شخصا في 2024 في عدد هو الأكبر منذ أكثر من 30 عاما

أعدمت السعودية 198 شخصا منذ بداية العام الحالي، حسب ما أظهرت السبت حصيلة أعدتها وكالة فرانس برس استناداً إلى بيانات رسمية، في أكبر عدد من ...