آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل صائغ ذهب في منطقة الحفة ويلقي القبض على الفاعل وشريكه ويسترد المسروقات.

فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل صائغ ذهب في منطقة الحفة ويلقي القبض على الفاعل وشريكه ويسترد المسروقات.

 

نتيجة البحث والتحري من قبل فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بحـ.ادثة اختفاء صاحب محل مجوهرات في منطقة الحفة يدعى (موريس . ب) والذي فقد بعد خروجه من محله، اشتبه الفرع المذكور بشخص يدعى (أحمد . ص) كان يقوم باستدانة مبالغ مالية من الصائغ المذكور، وتم إلقاء القبض عليه وحجز مركبة نوع (سوزوكي) كانت بحوزته، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قـ.تل المغدور بعد التخطيط المسبق لذلك بقصد سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي منه ،حيث قام باستدراجه على متن المركبة المذكورة بحجة إيصاله ودخل في طريق فرعي وأقدم على طعـ.نه عدة طعـ.نات ورمى جـ.ثته على جانب الطريق وقام بتغطيتها بالأغصان والأعشاب وسرق المصاغ الذهبي ومبلغ مليونين ونصف المليون ليرة سورية وجواله ودفتر الديون، كما اعترف أنه طلب من صديقه المدعو (علي . ب) الاشتراك معه بالجـ.ريمة لكنه رفض ذلك، وبعد تنفيذ الجـ.ريمة توجه برفقة صديقه المذكور إلى اللاذقية بعد إعلامه بجـ.ريمة القـ.تل وقام بسداد بعض ديونه من المسروقات وإخفاء الباقي ضمن حديقة منزله وتخلص من جوال المغدور وأداة الجـ.ريمة ودفتر الديون.

وبدلالته تم العثور على الجـ.ثة وأداة الجـ.ريمة وجوال المغدور ودفتر الديون ،وتم إلقاء القبض على صديقه المذكور وبالتحقيق معه اعترف بتستره على الجـ.ريمة لأن المذكور وعده بدفع تكاليف سفره خارج القطر.

تم حجز المركبة المذكورة، واسترداد مصاغ ذهبي وزنه (كيلو ومائتان وثلاثة غرامات) وإيداعه لدى فرع مصرف سورية المركزي باللاذقية لتسليمه إلى ذويه أصولاً ،وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على عشرة أشخاص في حلب لإقدام البعض منهم على عدة عمليات سرقة وسلـ.ب وقيام البعض الآخر بشراء المسروقات منهم.

  ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة باب الفرج في حلب بإقدام أربعة أشخاص مجهولين من ضمنهم فتاة على سلـ.به مبلغ مالي قدره ( 1.400.000 ...