الرئيسية » ثقافة وفن » نشاطات منوعة للأطفال ضمن الملتقى الثقافي الوطني في الحسكة

نشاطات منوعة للأطفال ضمن الملتقى الثقافي الوطني في الحسكة

ضم الملتقى الثقافي الوطني الرابع الذي أقامه فرع منظمة طلائع البعث في الحسكة نشاطات ثقافية ومسرحية وشعرية منوعة وذلك على خشبة مسرح المركز الثقافي العربي في المدينة.

النشاطات المنفذة شارك فيها أطفال لوحدات طليعية في فرع المنظمة ومدارس المحافظة تنوعت ما بين الفقرات الفنية الراقصة والعروض المسرحية والإلقاء الشعري ذات الأهداف الوطنية التي تدعو إلى التعلم والحفاظ على اللغة العربية إضافة لمعرض لمجلات الحائط.

وبينت رئيسة الفرع تيودورا مراد في تصريح لمراسل سانا أن الملتقى الثقافي الوطني الذي حمل عنوان “صوت الفرح بشائر الأمل” يؤكد أن الغد أجمل وأن الأمل قائم في مستقبل أطفال سورية الذين تحدوا ظروف الحرب على وطنهم واستمروا في مجالات العلم والإبداع مشيرة إلى أن نشاطات الملتقى التي نفذها الأطفال متنوعة وعكست جمالية وعفوية حس التميز والإبداع لديهم.

من جهته لفت عضو قيادة الفرع رئيس مكتب الريادة والنشاط الطليعي حسن العويد إلى أن النشاطات الطفولية المميزة التي حفل بها الملتقى تضمنت إقامة معرض من نتاجات الأطفال الطليعيين في مجال الثقافة شملت عرض مجلات دفترية وحائطية وشوارع معرفة إضافة إلى إقامة أنشطة مسرحية وشعرية ورقصات فنية ذات أبعاد وطنية ومعرفية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكران مرتجى تكشف ذكرياتها في أيلول … باسم ياخور: 14 سنة والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق

وائل العدس   كما كل خميس، نجول بكم ومعكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم السوريون والعرب هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل: ...