آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » استعدّي لعيد الحب 2024 مع أجمل ألوان أحمر الشفاه: نصائح ومقترحات لإطلالات مميّزة

استعدّي لعيد الحب 2024 مع أجمل ألوان أحمر الشفاه: نصائح ومقترحات لإطلالات مميّزة

مع اقتراب عيد الحب 2024، يبدو أن اتجاهات الموضة والجمال تتجه نحو اختيار أجمل تدرجات أحمر الشفاه القويّ بألوانه المتجدّدة. إليكِ بعض النصائح لجعل إطلالتك أكثر جاذبية في هذا العيد، حيث يمكنك الاختيار بين الأحمر الداكن أو الفاتح وفقاً لطبيعة بشرتك، لتضفي المزيد من التميّز على إطلالتك الرومانسية.

تطبيق أجمل التدرجات المشرقة لأحمر الشفاه:

إطلالة Emily Blunt بأحمر الشفاه القوي:

استوحي إطلالتك من جمال Emily Blunt باللون الأحمر القوي الذي يبرز جمال الشفاه ويضفي عليها الحجم والكثافة. استخدمي هايلايتر كريمي فاتح على الشفاه قبل وضع طبقتين من أحمر الشفاه القوي على الجهة الخارجية للشفاه لإضفاء إطلالة مشرقة.

اطلالة Amanda Seyfried بأحمر شفاه داكنة:

اعتمدي على ألوان أحمر الشفاه الداكنة ذات التدرجات المخملية لإطلالة جذابة، مستوحاة من إطلالة Amanda Seyfried. قومي بتمرير طبقات متعددة من اللون الأحمر المات على كامل الشفاه للحصول على إطلالة مميزة.

إطلالة Zuri Hall بأحمر الشفاه الفاتح:

اعتمدي على ألوان أحمر الشفاه الداكنة بالتدرجات اللماعة لإطلالة جريئة وجذابة، مستوحاة من إطلالة Zuri Hall. استخدمي اللون الفاتح على الجهة الداخلية للشفاه واللون الداكن على الجهة الخارجية لتحديد الشفاه بشكل مثالي.

إطلالة Selena Gomez بأحمر الشفاه البرغندي:

اعتمدي على ألوان أحمر الشفاه البرغندي الداكنة لإطلالة ساحرة، مستوحاة من إطلالة Selena Gomez. قومي بتمرير اللون البرغندي المات على كامل الشفاه للحصول على إطلالة مميزة وراقية.

إطلالة Natalie Portman بأحمر الشفاه الداكن:

اختاري ألوان أحمر الشفاه الداكنة ذات التدرجات الغنية لإطلالة جميلة وملفتة للنظر، مستوحاة من إطلالة Natalie Portman. استخدمي الكونتور الكريمي الداكن مع اللون الأحمر الداكن لتحديد وتكبير الشفاه بشكل مثالي.

استعدّي لعيد الحب 2024 بإطلالات جذابة ومميّزة باختيار أجمل ألوان أحمر الشفاه، ولا تنسي استخدام منتجات عالية الجودة لتحقيق نتائج مثالية ومبهرة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طبيب يتحدث: ما هو الحل السحري للتخلص من الدهون العنيدة؟؟

الدكتور محمد العجلوني أخصائي التجميل في كلينك جويل عمان يتحدث عن كيفية التخلص من الدهون الزائدة  تحت الجلد المقاومة للدايت والرياضة . ما هي أهم ...