آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعات ومواقع العدو الإسرائيلي عند الحدود الجنوبية

المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعات ومواقع العدو الإسرائيلي عند الحدود الجنوبية

استهدفت المقاومة اللبنانية عدة تجمعات ومواقع للعدو الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، موقعة فيها إصابات مؤكدة.

وقالت المقاومة في بيانات منفصلة اليوم: “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة استهدف ‏مقاتلو المقاومة اليوم بالأسلحة المناسبة انتشاراً لجنود العدو في محيط ثكنة ميتات”.

واستهدفت المقاومة بالأسلحة ‏الصاروخية مباني في مستوطنة مسكاف عام و‏قاعدة بيت هلل العسكرية شرق كريات شمونة وتجمعاً لجنود الاحتلال في محيط موقع بركة ريشا، موقعة فيها إصابات مؤكدة.

وفيما تمكن رجال المقاومة من استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع حانيتا موقعين فيه قتلى وجرحى، استهدفت المقاومة بالأسلحة المناسبة تموضعاً آخر لهم داخل مبنى في مستوطنة المنارة موقعة فيه إصابات ‏مؤكدة.

وأضافت المقاومة: إنه تم استهداف مستوطنة “أفيفيم” قرية صلحا اللبنانية المحتلة ومستوطنة المطلة.

وكانت المقاومة اللبنانية استهدفت أمس العدو الإسرائيلي في مواقع الضهيرة وقلعة “هونين” ومستوطنة “أفيفيم” قرية صلحا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وحققت إصابات مباشرة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش الإسرائيلي يتوغل في رفح ويعترف بمقتل أحد جنوده في الجنوب.. شهداء وجرحى إثر قصف إسرائيل تجمعا لمدنيين شمالي غزة والمعارك تشتد مع المقاومة مستمرة

أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، مقتل جندي خلال معارك مع الفصائل الفلسطينية جنوب قطاع غزة الذي يتعرض لحرب متواصلة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. وقال ...