آخر الأخبار
الرئيسية » غير مصنف » بحضور وزير #التجارة_الداخلية.. افتتاح صالتين لـ #السورية_للتجارة في #اللاذقية

بحضور وزير #التجارة_الداخلية.. افتتاح صالتين لـ #السورية_للتجارة في #اللاذقية

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، طلال البرازي، صالتين جديدتين للسورية للتجارة في محافظة اللاذقية، وهما صالة ضمن المدينة الجامعية لجامعة تشرين وأخرى في ساحة حلوم بقلب المدينة.
وأكد مدير عام السورية للتجارة أحمد نجم لـ”الوطن”، أن افتتاح الصالتين يأتي في إطار توسع المؤسسة على مستوى القطر ضمن التدخل الإيجابي، مبيناً أن هدف المؤسسة تطوير خدماتها وإضافة كل ما يمكن إضافته وافتتاح صالات بأي تجمع سكاني لخدمة المواطنين.
وأشار نجم إلى أن صالة المدينة الجامعية تقدم مواداً غذائية وغير غذائية بسعر منافس يتراوح ما بين 20 – 25 % من سعر السوق، مضيفاً أنه خلال الفترة القادمة سيتم إضافة مادتي الغاز والخبز للصالة.
ولفت إلى إمكانية ضخ مواد تفيد الطلاب كالقرطاسية والبرمجة الالكترونية الحواسيب واقتراح مدى إمكانية بيعها بالتقسيط مستقبلاً مع وجود أكثر من 17 ألف طالب في إمكانية للعمل بشكل أكبر للشريحة الطلابية.
وحول صالة ساحة حلوم، بيّن نجم أنه تم إعادة افتتاح الصالة بعد فترة على إغلاقها لتعود لخدمة المواطنين بالمنطقة ، قائلاً إنها صالة نموذجية توفر فيها مواد الخضار والفواكه والبيض والفروج مع إضافة اللحوم والألبان والأجبان في الفترة القادمة.
ونوّه مدير عام السورية للتجارة بتوفر مادة الزيت في الصالات مع استمرار عملية البيع بمعدل ليترين لكل عائلة عن شهري كانون الأول وكانون الثاني وذلك وفق البطاقة الذكية.
عبير سمير محمود
سيرياهوم نيوز 6- الوطن
x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة دمشق تتقدم في التصنيف العالمي وباتت ضمن أفضل 3 ألاف جامعة على مستوى العالم

  تقدمت جامعة دمشق في تصنيف الويبومتريكس العالمي وباتت ضمن أفضل 10% من الجامعات حول العالم متقدمة إلى المركز 2972 ضمن النسخة الكاملة من تصنيف ...