آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » تكريم 100 أسرة شهيد في طرطوس

تكريم 100 أسرة شهيد في طرطوس

كرم فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس بالتعاون مع مجموعة من المغتربين اللبنانيين 100 من أسر الشهداء في منطقة بانياس وذلك في المركز الثقافي بالمدينة.

وبين عضو قيادة فرع الحزب محمود شاليش في تصريح لمراسل سانا أن التكريم هو تعبير عن الامتنان والعرفان لعظيم ما قدمه ذوو الشهداء من تضحيات في سبيل الوطن حيث قدموا فلذات اكبادهم لتبقى راية الوطن عالية.

وأوضح المغترب فهد إبراهيم أحد المشاركين بالتكريم أن المبادرة أطلقتها مجموعة من الشباب في المغترب منذ عام 2016 ولا تزال مستمرة حتى اليوم.

بدورهم ذوو الشهداء عبروا عن شكرهم لهذه اللفتة حيث أشارت سلوى سليمان زوجة الشهيد فراس سليمان إلى عظمة الشهادة ومناقب الشهداء فيما عبرت سميرة حسن زوجة الشهيد عمار حمدان عن اعتزازها وفخرها بشهادة زوجها مؤكدة أنها تربي أبناءها للسير على نهج والدهم الشهيد في حب الوطن والدفاع عنه.

أحمد السليمان والد الشهيد شادي توجه بالشكر للقائمين على التكريم معتبراً أن شهادة ولده زادته صلابة وصبرا فالوطن غال ويستحق الكثير.

سيرياهوم نيوز 1 _ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الشؤون الاجتماعية ومحافظ ريف دمشق يتفقدان سير العمل في عدد من المطابخ بمنطقة الغوطة الشرقية ضمن حملة “تشارك بالخير”

  بمناسبة شهر الخير والبركة وضمن حملة تشارك بالخير زار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي عماد الدين المنجد ومحافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى ...