آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » خضير رئيساً للمرة الثانية لغرفة سياحة المنطقة الشمالية

خضير رئيساً للمرة الثانية لغرفة سياحة المنطقة الشمالية

انتخب طلال خضير رئيساً لمجلس إدارة غرفة سياحة المنطقة الشمالية للدورة الحالية 2020- 2024 بعد أن شغل المنصب نفسه في الدورة السابقة.

وجرت انتخابات مجلس إدارة غرفة سياحة المنطقة الشمالية، اليوم السبت، في مقر الغرفة بساحة العزيزية في مدينة حلب، بناء على قرار وزير السياحة محمد رامي مرتيني رقم 2806 الصادر بتاريخ 27 الشهر الماضي لانتخاب رئيس الغرفة ونائبه وأمين السر والخازن.

واجتمع أعضاء مجلس الإدارة برئاسة بطرس مرجانة، أكبر الأعضاء سناً، وحلّ في الانتخاب طلال خضير رئيساً لمجلس الإدارة ورصين مرتيني نائباً لرئيس مجلس الإدارة ومحمد هاني حزام أميناً للسر ومحمود كودهان خازناً.

وكان وزير السياحة قد سمّى بموجب القرار رقم 2806 طلال خضير عضواً في مجلس إدارة الغرفة مع 5 أعضاء آخرين إلى جانب الأعضاء العشرة المنتخبين، وذلك بعد امتناع خضير عن الترشح في الانتخابات التي جرت في 24 الشهر الفائت وفاز فيها 10 من المرشحين لعضوية مجلس إدارة الغرفة من أصل 15 مرشحاً قُبلت طلبات ترشيحهم إلى جانب 10 مرشحين كممثلين للغرفة في اتحاد غرف السياحة السورية من أصل 12 مرشحاً.

 

خالد زنكلو

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 7/11/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“سيما ستار “بطرطوس تعلن عن اقامة رحلة سياحية في العاشر من آيار القادم الى ملتقى النهرين ومغارة الضوايات وجبل السيدة في مشتى الحلو

  أعلنت مؤسسة سيما ستار للسياحة والسفر بطرطوس عن اقامة رحلة سياحية داخلية مميزة(نهر وجبل وطبيعة) الى مشتى الحلو يوم الجمعة العاشر من آيار القادم ...