آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع مكافحة المخـ.درات في دمشق يلقي القبض على ( 14 ) شخصاً بينهم ثلاثة فتيات من مروجي ومتعاطي المواد المخـ.درة ويضبط كمية منها بحوزتهم.

فرع مكافحة المخـ.درات في دمشق يلقي القبض على ( 14 ) شخصاً بينهم ثلاثة فتيات من مروجي ومتعاطي المواد المخـ.درة ويضبط كمية منها بحوزتهم.

 

نتيجة الجهود التي يبذلها فرع مكافحة المخـ.درات بدمشق في مكافحة آفة المخـ.درات وإلقاء القبض على مروجيها ومتعاطيها تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على ( 14 ) شخصاً بينهم ثلاثة فتيات في عدة محلات ضمن مدينة دمشق وريفها وضبط بحوزتهم كمية من هذه المواد المخـ.درة على النحو الآتي:

– إلقاء القبض على أربعة أشخاص بينهم فتاتين في محلة قدسيا بريف دمشق وضبط بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخـ.در و( 3 ) ثلاثة غرامات من مادة الماريجوانا المخـ.درة.

– إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص بينهم فتاة في محلة عربين بريف دمشق وضبط بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخـ.در و( 500 ) خمسمائة حبة كبتاغون مخـ.درة و( 12 ) اثنا عشر غرام من مادة الكريستال المخـ.درة.

– إلقاء القبض على شخصين في محلة (زملكا) بريف دمشق وضبط بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخـ.در.

– توقيف خمسة أشخاص في محلات (المزة – القدم – البرامكة – ركن الدين – الشعلان) وعثر بحوزتهم على قطع من مادة الحشيش المخـ.در و( 50 ) خمسين حبة كبتاغون مخـ.درة.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة ضمن مدينة دمشق وريفها بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين جاري البحث عنهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

(سيرياهوم نيوز ٢-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...