آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قامت بالافتراء على سائق تكسي أنه أقدم على سلـ.بها مصاغها الذهبي وقسم شرطة حلب الجديدة يكشف الملابسات ويتم توقيفها.

قامت بالافتراء على سائق تكسي أنه أقدم على سلـ.بها مصاغها الذهبي وقسم شرطة حلب الجديدة يكشف الملابسات ويتم توقيفها.

 

ادعت الإمرأة (فاتن . أ) إلى قسم شرطة حلب الجديدة بإقدام سائق تكسي عامة على سلـ.بها مصاغها الذهبي ومحاولة الاعتـ.داء عليها بعد صعودها بمركبته ليلاً من محلة السريان إلى محلة حلب الجديدة.

من خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن القسم المذكور وبأقل من 24 ساعة من معرفة سائق التكسي العامة وإلقاء القبض عليه ، ومن خلال التدقيق والتحقيقات التي أجراها القسم المذكور تمكن من كشف ملابسات الحـ.ادثة وتبين أن ادعاء الإمرأة كاذب لعدم تطابق أقوالها مع التحقيقات ، تم إلقاء القبض عليها واعترفت بالتحقيق معها بإقدامها على الافتراء على صاحب التكسي العامة بتحريض من شخص آخر لوجود خلافات شخصية بينه وبين المدعى عليه ، واتفقت معه على قبض مبلغ مالي قدره ( 15.000.000 ) خمسة عشر مليون ل. س تستلمه بعد توقيف سائق التكسي مقابل افترائها.

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليها إلى القضاء المختص ولا تزال الأبحاث جارية عن الشخص المتواري.

(سيرياهوم نيوز ٢-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...