آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » محافظة ريف دمشق تسيّر قافلة مساعدات إغاثية جديدة الى المتضررين من الزلزال المدمر في محافظتي حلب واللاذقية

محافظة ريف دمشق تسيّر قافلة مساعدات إغاثية جديدة الى المتضررين من الزلزال المدمر في محافظتي حلب واللاذقية

ريف دمشق:أخبار سورية الوطن

سيرت محافظة ريف دمشق صباح اليوم الى محافظتي حلب واللاذقية القافلة 14 من المساعدات الإغاثية والانسانية وذلك تنفيذاً للخطة الوطنية للاستجابة الطارئة الهادفة للتخفيف من آثار الزلزال المدمر ومساعدة أهلنا المتضررين والتخفيف من معاناتهم.
وتضم القافلة جميع انواع المواد الضرورية كالأدوية والمواد الغذائية والألبسة وغيرها من المستلزمات الاساسية التي يحتاجها الأخوة المتضررين في مراكز الإيواء المؤقتة وخارجها.

رافق القافلة رئيس مجلس المحافظة الدكتور إبراهيم جمعة والرفيق عمار عرابي عضو قيادة فرع الحزب ونائب رئيس المكتب التنفيذي أ. جاسم المحمود وعضوا المكتب التنفيذي د.آلاء الشيخ وأ.غالب الزغبي وعضو مجلس المحافظة أ.أمل شريدة بالإضافة الى وفد من المجتمع الأهلي والجمعيات والفعاليات الاقتصادية.

يُشار الى أن المبادرات والحملات الوطنية تنظم بإشراف الجهات الرسمية في محافظة ريف دمشق وقيادة فرع الحزب وبمشاركة الفرق التطوعية والفعاليات الاقتصادية والأهلية سواء على صعيد التبرعات النقدية عبر الايداع المصرفي أو بتقديم التبرعات العينية للمواد الاغاثية بمختلف انواعها من خلال اللجان والجمعيات في مختلف مناطق ومدن وبلدات وقرى محافظة ريف دمشق.


(سيرياهوم نيوز3-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

20 طناً من الألبسة شحنة مساعدات من الجالية السورية في بلغاريا لمتضرري الزلزال 

      ربا احمد   بحمولة 20 طناً من الألبسة الجاهزة وصلت صباح اليوم إلى مرفأ طرطوس شحنة من المساعدات لمتضرري الزلزال من جمهورية ...