آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » منظمة التحرير: الاحتلال يعمل بشكل ممنهج لمنع إقامة دولة فلسطينية

منظمة التحرير: الاحتلال يعمل بشكل ممنهج لمنع إقامة دولة فلسطينية

أدانت منظمة التحرير الفلسطينية مواصلة الاحتلال الإسرائيلي سياساته الاستيطانية القائمة على ابتلاع المزيد من الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة بهدف منع إقامة دولة فلسطينية.

وقال صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة في تصريح له اليوم أوردته وكالة وفا إن الاحتلال يعمل بشكل ممنهج على منع إقامة دولة فلسطينية من خلال استمراره في إجراءات الضم والتوسع والاستيلاء على المزيد من الأراضي الفلسطينية في انتهاك صارخ لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالصراع العربي الإسرائيلي.

وأكد رأفت أن القيادة الفلسطينية تتابع العمل مع المجتمع الدولي من أجل فرض عقوبات على كيان الاحتلال لإلزامه بالقرارات الدولية وإيقاف مخططاته الاستيطانية الاستعمارية على الأرض الفلسطينية داعياً إلى عقد مؤتمر للتوصل إلى تسوية القضية الفلسطينية على أساس قرارات الشرعية الدولية التي تكفل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي ونيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زاخاروفا: محاولات سويسرا الاستيلاء على أصول روسية غير قانونية

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن بلادها تبحث إجراءات الرد على تجميد سويسرا الأصول الروسية لديها. ونقلت وكالة سبوتنيك عن زاخاروفا قولها في ...