آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » القيادة المركزية لحزب البعث: الشهادة عنوان العطاء وقمة التضحية في جميع المراحل

القيادة المركزية لحزب البعث: الشهادة عنوان العطاء وقمة التضحية في جميع المراحل

أكدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الشهادة عنوان العطاء عند السوريين وقمة التضحية في جميع المراحل التي تعرضت فيها سورية للعدوان والحروب أياً كان نوعها.

وجاء في بيان للقيادة المركزية بمناسبة ذكرى عيد الشهداء في السادس من أيار: “لم يكن للانتصار أن يتحقق لولا دماء الشهداء والجرحى وعائلاتهم الصابرة الصامدة العاضة على الجرح، منهم تعلمنا وما زلنا نتعلم معاني البطولة والتضحية والثبات، ومنهم نستمد القوة والقدرة، وبعظمتهم ووطنيتهم صمد الوطن”، مضيفة: “بهذه التعابير الصادقة وصف الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد عطاء الشهداء الذي لا يوازيه عطاء، ونبلهم الذي تتخلف عنه كل أشكال النبل الأخرى”.

وأكدت القيادة المركزية أن الشهادة صياغة لأعظم معاني التضحية ودليل على وجود هذه المعاني في ثقافة شعب عظيم وفي كيانه الوجودي مضيفة: “منذ ذلك الصباح الذي يمتزج به الألم بالفخر والأسى بالعزة، صباح السادس من أيار عام 1916، أضحت الشهادة عنوان العطاء عند السوريين وقمة التضحية في جميع المراحل التي تعرضت فيها سورية للعدوان والحروب أياً كان نوعها”.

وتابعت القيادة المركزية: “اليوم ارتقت قيمة الشهادة لتصبح استعداداً سائداً عند أبناء هذا الوطن، خاصة في صفوف الجيش العربي السوري الأبي، فكلما ازدادت الحروب تعدداً وشدة تصاعدت مشاعر التضحية بجميع أنواعها حتى الشهادة التي هي الأرقى والأكرم”.

وتوجهت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي بأسمى آيات التقدير والإجلال لأرواح شهداء السادس من أيار وجميع شهداء سورية، وتقدمت بأنبل معاني الوفاء لراعي الشهادة والشهداء وقائد الشعب نحو النصر الكامل الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد وإلى جيشنا البطل، فبفضل تضحيات هذا الشعب وعطائه اللامحدود أصبحنا اليوم أقرب إلى النصر.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيران تجدد مطالبتها برفع الإجراءات القسرية الأحادية عن سورية

    أكد مندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة أمير سعيد إيرواني أن الوجود غير القانوني للقوات الأمريكية في سورية يشكل انتهاكاً لسيادتها وسلامة أراضيها ...