آخر الأخبار

دعاء

 

 

اللهم إني أحتسبت يومي هذا لوجهك الكريـم فيسـره لي و بارك لي فيه وتقبله مني. اللهم أرني ما يرضيك وأسمعني ما يرضيك وأنطقني ما يرضيك واستعملني في طاعتك..اللهم افتح لي أبواب رحمتك وارزقني من حيثُ لا أحتسب رزقاً حلالاً يرضيني يارب العالمين. أستودع الله الذي لا تضيع ودائعه؛ ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي ومالي وجميع ما أنعم الله به عليّ..استودعت الله نفسـي ووالدي وإخوتي وأولادي فـي ديننا ومالنا وخواتيـم أعمالنا…اللهم إني استودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً غيرك…اللهم إني أستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت.

اللهم أستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك…اللهم أستودعك كل شئ رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين واغفر لي ولوالدي يا من لا تضيع عنده الودائع.

”اللَّهُمَّ اجْعَلْ أَوَّلَ يَوْمِي هذَا صَلاحَاً، وَأَوْسَطَهُ فَلاحَاً، وَآخِرَهُ نَجاحَاً، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ يَوْم أَوَّلُهُ فَزَع، وَأَوْسَطُهُ جَزَعٌ، وَآخِرُهُ وَجَعٌ

بِسْمِ اللهِ عَلَى نَفْسِي وَأَهْلِي وَمَالِي، بِسْمِ اللهِ خَيْرِ الأَسْمَاءِ، بِسْمِ اللهِ الّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ أَذَى، بِسْمِ اللهِ الكَافِي، بِسْمِ اللهِ الشَّافِي، بِسْمِ اللهِ الّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ العَلِيمُ.

اللهم نج المُستضعَفينَ مِن المُؤمنين، اللهم إنا نستودعك إخوانًا لنا تراهم ولا نراهم، فآمن خوفهم، وهدئ روعهم، وثبت أقدامهم، وانص.رهم على من عاداهم، واربط على قلوبهم، وأنزل عليهم من سكينتك ومدادك ، إنك ذو فضل عظيم.

(سيرياهوم نيوز ١-صفحة مديرية اوقاف طرطوس)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما دلالة إلقاء المرشد الإيراني “خامنئي” خطبة الجمعة اليوم بالعربية؟ صال في وجال ورثى نصر الله ووصفه بـ”درة لبنان الساطع”.. هل يعجل هجومه الناري على الكيان وداعميه بالحرب الكبرى؟

رثى المرشد الإيراني علي خامنئي في خطبة الجمعة اليوم بطهران السيد حسن نصر الله، واصفا إياه بـ”درة لبنان الساطع”. “خامنئي” ألقى خطبة الجمعة في أمر ...