آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » إجراء التجارب النهائية لتشغيل المجبل البيتوني المتنقل

إجراء التجارب النهائية لتشغيل المجبل البيتوني المتنقل

مهران معلا

تعمل الشركة العامة لإنشاء الخطوط الحديدية على إجراء التجارب النهائية لتشغيل المجبل البيتوني المتنقل والذي يعتبر من أحدث المجابل في سورية من أجل وضعه بالخدمة خلال الأسبوع القادم.

المهندس يوسف سليمان رئيس دائرة القسم العلوي في الشركة بين في تصريح لمندوب سانا أن المجبل تم استيراده منذ عام 2010 ولم يوضع بالخدمة بعد وتعمل الورشات الفنية في الشركة على تجهيزه واختباره تمهيداً لنقله وتركيبه في المرفأ الجاف في منطقة حسياء لتأمين كتلة من البيتون تقدر بـ 5000 متر مكعب لزوم تجهيز وإيصال الخط الحديدي للمدينة الصناعية.

وأشار سليمان إلى أن استطاعة إنتاج المجبل بحدود 60 متراً مكعباً في الساعة ويخضع الانتاج للمراقبة وضبط الجودة ويسهم في الحصول على مجبول بيتوني بجودة عالية كونه لا يستهلك زمناً للوصول والاستخدام.

ولفت سليمان إلى أن تركيب المجبل سيوفر الوقت والتكلفة والجهد عوضاً عن نقل البيتون إلى أماكن المشاريع بالجبالات ولتخفيف حركتها على الطرق ويساعد في تسريع العمل وخدمة مشاريع الشركة ومشاريع القطاع العام والخاص ويعطي عائدات لقاء استثماره للجهات المختلفة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المناطق الحرة تعلن عن الخارطة الاستثمارية لفرعها بمطار دمشق الدولي

أصدرت المؤسسة العامة للمناطق الحرة الخارطة الاستثمارية لفرعها بمطار دمشق الدولي، وتتضمن فرصاً استثمارية جديدة ومتنوعة من حيث المساحة والنوع. وبينت المؤسسة أن المنطقة الحرة في ...