آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » التعليم العالي تصدر نتائج مفاضلة التعليم الموازي لحملة الشهادة الثانوية المهنية دورة 2020

التعليم العالي تصدر نتائج مفاضلة التعليم الموازي لحملة الشهادة الثانوية المهنية دورة 2020

2020-11-12

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم نتائج مفاضلة التعليم الموازي لحملة الشهادة الثانوية المهنية للعام الدراسي 2020-2021.

وأشارت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه إلى أنه يمكن الاطلاع على النتائج الاسمية والحدود الدنيا للتسجيل في المعاهد والكليات من خلال موقعها الإلكتروني.

وكانت الوزارة أعلنت في الثامن والعشرين من شهر تشرين الأول الماضي مفاضلة التعليم الموازي لحملة الشهادة الثانوية المهنية للقبول في الكليات التطبيقية بجامعات دمشق وحلب وتشرين والبعث وحماة وكليات الهندسة التقنية بجامعتي حلب وطرطوس وكليات الفنون الجميلة بجامعتي دمشق وتشرين وفي السويداء وكلية الفنون الجميلة التطبيقية بجامعة حلب والمعاهد التقانية الحكومية الخاضعة لإشراف المجلس الأعلى للتعليم التقاني للعام الدراسي 2020-2021 للطلاب السوريين ومن في حكمهم الحائزين على شهادة الدراسة الثانوية المهنية السورية لعام 2020.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الاستعدادات للامتحانات المدرسية وتعليمات المركز الصحي” خلال اجتماع بوزارة التربية

مناقشة واقع التحضيرات المتعلقة بالعملية الامتحانية والالتزام بتعليمات المركز الصحي، أهم المحاور التي ناقشها اليوم اجتماع وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني مع رؤساء دوائر الصحة ...