آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » سامية الجزائري في كواليس «الكندوش»: حضور محبب

سامية الجزائري في كواليس «الكندوش»: حضور محبب

في الصيف الماضي، حلّت صباح الجزائري ضيفة على برنامج «راحت علينا» الذي قدّمه هشام حداد على تلفزيون «لنا». يومها، لفتت الفنانة السورية الأنظار حين قالت إنّ شقيقتها سامية لم تظهر طوال حياتها في أي مقابلة. وأشارت الضيفة إلى أنّ سامية الجزائري مغيّبة عن الأعمال والدراما ولا تعرف السبب. كلام الممثلة السورية، حفّز الجمهور على التعبير عن اشتياقه لسامية التي تتميّز عن زميلاتها بالعيش بعيداً عن الضجة والسوشال ميديا. لكن قبل ساعات قليلة، عاد جمهور سامية وعبّر عن سعادته، بعدما تسرّبت صورة لها من كواليس تصوير مسلسل «الكندوش» (تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين). الصورة لقيت إعجاب المتابعين وجمعت سامية مع أيمن رضا وشكران مرتجى. الثلاثي الذي سبق أن اجتمع في أعمال عدّة أبرزها المسلسل الكوميدي الشهير «عيلة 7 نجوم»، عاد أخيراً بعمل شامي. ولفتت سامية الانتباه بضحكتها التي زيّنت وجهها، واللوك الذي ستعتمده في المشروع الدرامي الذي يصوّر حالياً. واعتبر محبي سامية أن غيابها عن التصوير والإعلام، يجعل منها فنانة ذات أهمية خاصة.

وكان الفنان حسام تحسين بيك قد كشف أنّه سيقدّم سامية الجزائري في العمل بطريقة مختلفة تماماً عن المعتاد. يذكر أنّ «الكندوش» يتألف من 60 حلقة تعرض على جزءَيْن، ويضم نخبة من الفنانين السوريين، على أن تدور أحداثه في بيئة شامية «مختلفة وأقرب إلى الواقع»، بحسب ما صرّح صنّاعه أخيراً.

(سيرياهوم نيوز-الاخبار)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماغي بوغصن ترد على سيرين عبد النور

  ردت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن على تعليق مواطنتها سيرين عبد النور بأن دورها في مسلسل «للموت» كان من نصيب الأخيرة، ولكن تم استبدالها بسبب ...