آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » عقوبة غريبة لمراهقين …!!

عقوبة غريبة لمراهقين …!!

خضع مراهقان لأحد أساليب العدالة الإصلاحية القديمة في شرق إنجلترا، بعدما أجبرتهما الشرطة على تنظيف سياراتها بفرش الأسنان، عقاباً على رميهما الطين على إحدى السيارات.

وبدلاً من توقيفهما وفقاً لقوانين النظام القضائي الحالي، قرر الضباط معاقبة المراهقين بطريقة تسمح لهما بالتفكير العميق في عواقب أفعالهما، وذلك بإجبارهما على تنظيف سيارات الشرطة المتوقفة أمام القسم في مدينة سندرلاند.
وقالت ضابطة الشرطة إيما كاي: إن طريقة معاقبة المراهقين وجدت دعماً من آبائهما الذين قدموا للشرطة فرش الأسنان لاستخدامها في تنظيف السيارات.
وأوضحت إيما أن «رمي الأشياء على المركبات المتحركة يمكن أن تكون أكثر خطورة مما يدركه هذان المراهقان، وهذه فرصة ليست فقط للشابين المذنبين لتحمل مسؤولية أفعالهما، ولكن أيضاً لضباط الشرطة للتفاعل معهما وتوجيههما في الاتجاه الصحيح».
بدورهم، أثنى السكان المحليون على طريقة الشرطة في معاقبة المراهقين، واقترحوا استخدام طرق مماثلة على نطاق أوسع لضبط السلوك المعادي للمجتمع.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا ما يحدث لوجهك إذا لم تنم 7 ساعات في الليل

لنتذكر جميعاً بأنه يجب أن ننام سبع ساعات على الأقل كل ليلة، ولكن سواء أكان الأمر يتعلق بالاستيقاظ من التوتر أو مواكبة الأطفال، فإن العديد ...