آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » فولكس فاجن تطرح سيارتها الليموزين الجديدة آي دي7

فولكس فاجن تطرح سيارتها الليموزين الجديدة آي دي7

وسعت مجموعة فولكس فاجن الألمانية للسيارات من سلسلة سياراتها الكهربائية التي تحمل العلامة المركزية فولكس فاجن بطرحها سيارتها الليموزين الجديد آي دي7. اليوم الاثنين.

ومن المنتظر أن يصل مدى سير السيارة البالغ طولها في إصدارها الأعلى تجهيزا إلى 700 كيلومتر وستكون مزودة بتقنية حديثة للربط الشبكي والعرض. وتأتي هذه السيارة في فئة السيارة متوسطة الحجم، وكانت المجموعة بدأت سلسلتها من سياراتها الكهربائية الخالصة بموديلات مثل السيارة المدمجة آي دي3. والسيارة الرياضية الصغيرة آي دي4. من فئة إس يو في.

وعرضت فولكس فاجن السيارة آي دي7. في برلين وفي مدن أخرى ومن المنتظر أن يتم عرضها أيضا في معرض شنغهاي للسيارات في الصين في الأسبوع الحالي. وتستهدف فولكس فاجن بهذا الموديل من ناحية العملاء في أوروبا وأمريكا كما تأمل من ناحية أخرى في أن تروق لعملائها في الصين، أهم سوق بالنسبة لها والذي تخصه فولكس فاجن وحده بعرض سيارتها الرياضية الكبيرة آي دي6. من فئة إس يو في.

ومن المنتظر أن توفر فولكس فاجن الطراز اللاحق آي دي7. في الصين وفي الدول الأوروبية اعتبارا من الخريف وفي أمريكا الشمالية اعتبارا من عام .2024

كما تطرح فولكس فاجن السيارة آي دي5. كسيارة كوبيه من فئة إس يو في.

كانت السيارة الميكروباص الكهربائية آي دي. باز واحدا من أهم الإصدارات التي قدمتها فولكس فاجن في العام الماضي. وتعتزم فولكس فاجن تقديم نسخة الإنتاج من سيارتها الصغيرة آي دي2. في 2026 على أقصى تقدير، وهي السيارة التي قدمتها مؤخرا كدراسة، كما تطور فولكس فاجن طرازا صغيرا منها بقيمة تقل عن 20 ألف يورو.

ويطالب حماة المناخ منذ فترة طويلة بعد اقتصار تزويد السيارات بمحركات بديلة على السيارات الكبيرة وحسب، وكانت فولكس فاجن تعرضت للانتقادات لأنها اعتمدت مبدئيا على سيارات كهربائية باهظة الثمن.

ومن المنتظر أن تصل نسبة السيارات الكهربائية الخالصة بين سيارات الركاب التابعة لفولكس فاجن في أوروبا إلى ما لا يقل عن 80% بحلول نهاية العقد، وتخطط المجموعة لتطوير عشر طرازات كهربائية جديدة بحلول عام .2026

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشكلة تضرب «آيفون»

انتشر العديد من التقارير والشكاوى من مستخدمي هواتف «آيفون» عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنتدى الدعم الفني لشركة «أبل» بشأن مشكلة في نظام التشغيل تتسبب في ...