الرئيسية » الرياضة » في ختام الأسبوع العاشر للدوري الكروي الممتاز … فوز في وقته للوحدة على الحرية

في ختام الأسبوع العاشر للدوري الكروي الممتاز … فوز في وقته للوحدة على الحرية

تمكن الوحدة من تحقيق فوز كان بأمس الحاجة له على حساب ضيفه المتعثر الحرية الذي زادت أوجاعه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في ختام مباريات الجولة العاشرة من ذهاب الدوري السوري الممتاز والتي احتضنها ملعب الجلاء بدمشق.

 

بالمجمل لم ترتق المباراة في مستواها الفني للمطلوب مع أفضلية نسبية للوحدة في التهديد المباشر لمرمى الضيف عبر الكرك والدعبول وتراوري البوطة ، بينما اعتمد الحرية على تحركات الحسين عبد الرزاق وربيع سرور وعلي خليل.

 

الوحدة تمكن من افتتاح التسجيل عبر ماهر دعبول ليرد عليه الحرية سريعا بهدف التعديل لعلي خليل ووفق هذا المعطى انتهت أحداث الشوط الاول.

 

في الشوط الثاني بدا الوحدة عازماً على تحقيق الفوز فكثف من هجماته وأضاع عدة فرص عن طريق البوطة وتراوري بينما تكتل الحرية دفاعياً مع بعض المناوشات المرتدة التي قادها الحسين والخليل.

 

ومع غروب شمس المباراة أحرز فراس اكريم هدف الترجيح الذي حافظ عليه الوحدة حتى نهاية المباراة التي خرج منها غانماً للنقاط الثلاث.

 

بطاقة المباراة

 

الفريقان : الوحدة × الحرية

 

الملعب : الجلاء بدمشق

 

النتيجة : فوز الوحدة 2/1

 

الأهداف : ماهر دعبول 25 وفراس اكريم 80 للوحدة.

 

علي خليل 39 للحرية.

 

الإنذارات : يحيى الكرك (الوحدة) محمد مصطفى (الحرية)

 

الحكام : وسام ربيع – عقبة حويج – هشام عتمة – أحمد الخليفة.

 

مراقب المباراة: علاء ملحم

 

منسق إعلامي: باسم بدران

 

الوحدة : حسين رحال – علي رمال – يوسف محمد – ياسر شاهين- زكريا كرك (عمرو جنيات) – ماهر دعبول (ميلاد حمد) – عبد القادر عدي (محمد أنس) – يحيى كرك – سيكو تراوري – أنس عاجي (فراس اكريم) – أنس بوطه (قيس الحسن) .

 

الحرية : محمود شنطة – محمد اليوسف – عمر الحسين – جهاد غاوي – محمد خير الأحمد – عبد الرزاق الحسين – محمد آلاتي – محمد الاحمد(عبد الله بطل) – محمد مصطفى – ربيع سرور (أحمد العبد للله) – علي خليل (أيهم خريبان).

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قمة بين البارسا وجيرونا في الدوري الإسباني اليوم

  تشهد الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني الإسبانية، قمة مُنتظرة بين الوصيف، برشلونة (73نقطة)، وصاحب المركز الثالث جيرونا، برصيد 71 نقطة، ولهذه المواجهة أهمية ...