الرئيسية » ثقافة وفن » كسر عظم”.. من الكاتب الحقيقي له ؟

كسر عظم”.. من الكاتب الحقيقي له ؟

اصدرت شركة ” كلاكيت ميديا” للإنتاج بياناً يتعلق بمسلسل كسر عضم والضجة التي أثيرت بعد البث المباشر للكاتب فؤاد حميرة والذي زعم فيه سرقة مسلسل ” #كسر_عظم” منه، متهماً المنتج إياد النجار و المخرجة رشا شربتجي بالاستيلاء على النص.
و جاء في البيان : “بعد أن حصد مسلسل كسر عظم للكاتب علي معين صالح و المخرجة رشا هشام شربتجي، جماهيـ.ـرية كبيرة على مستوى الوطن العربي والعالم، وجد البعض في نجاح العمل سبيلاً للشهرة والظهور، ولأن وقت الشـ.ـركة وزخم أعمالها لا يمكن إضاعتها بالغوص في موضوع لا هدف له سوى #التشويش والإساءة، سيتم تخصـ.ـيص عشر دقائق فقط يوم الأربعاء القادم 20 نيسان/أبريل الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمـ.ـارات العربية المتحدة، للرد على فؤاد حميرة و غيره”.
وأضافت، تشكر كلاكيت ميديا متابعيها على الدعم الكبير و تعدهم بأحداث شيقة في “كسر عظم”.
من جهته، قال كاتب مسلسل “كسر عظم” علي معين صالح في منشور عبر صفحته على فيسبوك ” إن حقوق الملكية الفكرية موضوع شـ.ـائك جداً وكان على مدى عقود محط نزاع ليس فقط بسوريا، وفي العالم عموما”.
وأضاف، لهذا السبب، الكلمة الفصل يجب ان تكون لناس مختصين، الموضوع لن يحـ.ـل بالادعاء والنفي على السوشيل ميديا، لن نحصد من هذا الضجيج سوى المزيد من الضجيج.
و حدد صالح الساعة التاسعة مساء من يوم الاربعاء لحسم هذا الموضوع نهائيا.
وأكد صالح بأن نص “كسر عظم” هو خلاصة جهد استمر لـ سنة و٣ شهور، والبيّنة على من ادعى.
مشيراً الى أن أولى الخطوات ستكون يوم الاربعاء بانتظار الرد المنهجي والقانوني من أشخاص مختصين وبعدها سيطوى الموضوع وسوء التفاهم هذا للأبد”.
وأكمل كاتب “كسر عظم”، لست من هواة ركوب ” التريند” اطلاقا ًلأستثمر هذا الموضـ.ـوع للشهرة، لهذا السبب اعتذرت وما زلت اعتذر من كل الجهات الاعلامية التي تحاول التواصل معي”.
وختم قائلا” : اي اساءة للاستاذ فؤاد حميرة على صفحتي ساحظر صاحبها، انا لم اتهم الاستاذ فؤاد بالكذب إطلاقاً، ولكن العتب كبير جدا، لو شاهد العمل، لكان اكتشف الحقيقة واضحة جدا.
(سيرياهوم نيوز-العالم18-4-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مثّل سورية في عدد من المهرجانات الفنية … وضاح إسماعيل الصوت الأصيل لوّح مودعاً.. بعد صراع طويل مع المرض

مصعب أيوب   رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس 16 أيار الجاري الفنان السوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع المرض، وقد نعته نقابة الفنانين والأوساط ...