آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » منى زكي: الأمومة حرمتني من العالمية والفن جعلني أكثر إنسانية وخان رفضني ثلاث مرات

منى زكي: الأمومة حرمتني من العالمية والفن جعلني أكثر إنسانية وخان رفضني ثلاث مرات

محمود القيعي:

 قالت الفنانة منى زكي إن أولادها حرموها من الوصول الى العالمية، مشيرة الى أن لديها حياة موازية بجانب الفن تكون فيها أما وزوجة، وتحاول أن توازن بين الجانبين.

وأضافت منى في حوار مع مجلة “نصف الدنيا” أن الفن جعلها أكثر إنسانية وقربا من الناس، مشيرة الى أن ذلك ساعدها في أعمال الخير كسفيرة لليونيسيف.

وردا على سؤال عن مواقع التواصل الاجتماعي، قالت منى إنها للأسف أثرت في الفنان بشكل قد يكون غير إيجابي، موضحة أن شركات الإنتاج تختار الممثل وفقا لعدد المتابعين له على السوشيال ميديا.

وأردفت: “لا أشغل نفسي بها كثيرا”.

وقالت منى إن فيلم السادات من أقرب الأفلام إلى قلبها، مشيرة الى أن الفنان الراحل أحمد زكي هو من رشحها ، وأن السيدة جيهان السادات أشادت بأدائها.

وتابعت منى قائلة: “ما لا يعرفه الكثيرون أنني رشحت الى فيلم السادات ثلاث مرات والمخرج محمد خان يرفضني ولم يقنعه سوى طارق التلمساني”.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 16/12/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حلب تودع أحد أعلامها الذين عشقوا التاريخ العريق لسورية … محمد قجة موسوعي حدد منزل المتنبي وأمين حلب عاصمة للثقافة الإسلامية ونال جائزة الدولة التقديرية في النقد والدراسات

مصعب أيوب   نعت الأوساط الثقافية السورية ممثلة بوزارة الثقافة واتحاد الكتاب العرب، الباحث والكاتب السوري محمد قجة الذي غادرنا أمس الأربعاء عن عمر ناهز ...