آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » حواجز الجيش تعترض عربات للاحتلال الأميركي بريف الحسكة وتجبرها على العودة

حواجز الجيش تعترض عربات للاحتلال الأميركي بريف الحسكة وتجبرها على العودة

اعترضت ثلاثة حواجز للجيش العربي السوري اليوم السبت عربات للاحتلال الأميركي بريف الحسكة وأجبرتها على التراجع، حسبما أفاد مراسل «الوطن».

وتصدى عناصر حواجز الجيش العربي السوري المنتشرة في قرى السيباط وتل شاميران ومنسف تحتاني التابعة لبلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي لأرتال عربات الاحتلال الأميركي وأجبروها على التراجع.

وكان عناصر الجيش العربي السوري قد تصدوا أمس لمجموعة من المدرعات التابعة للاحتلال الأميركي ومنعوها من العبور في قريتي الدردارة والمنسف بريف تل تمر شمال غرب الحسكة.

وتشهد التظاهرات الشعبية المناهضة للاحتلالين الأميركي والتركي في محافظة الحسكة تزايداً كبيراً بشكل يومي.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 11/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل 4 عسكريين اسرائيليين بينهم قائد كتيبة في معارك مع “حزب الله” و47 شهيدا في لبنان بأعنف غارات إسرائيلية.. وعراقجي يتهم إسرائيل بالسعي إلى “حرب دائمة” بعد تصريحات بن غفير

أعلن الجيش الإسرائيلي، الجمعة، مقتل 4 عسكريين بينهم قائد كتيبة مدرعة إثر إصابة دبابتهم، في واحدة من أقسى الضربات التي تلقاها في جنوب لبنان خلال ...