آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نجلاء فتحي في ظهور نادر … نظلي الرواس تحتفل بوالدتها: «الله ياخد من عمري ويطول عمرك»ً

نجلاء فتحي في ظهور نادر … نظلي الرواس تحتفل بوالدتها: «الله ياخد من عمري ويطول عمرك»ً

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

فضل وعطاء

احتفلت النجمة نظلي الرواس بعيد ميلاد والدتها حنان فخري، ونشرت فيديو يضم صوراً عائلية، أرفقته بأغنية «فكرت جبلك ورد» للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

كما أرفقت الفيديو برسالة ذكرت فيها فضل والدتها الكبير عليها وعلى بناتها، مشيرةً إلى أن الكلام لا يمكنه وصف عطائها.

وقالت الفنانة: «أمي الحكي بيطول، وشو ما قلت وكتبت قليل، على كل شي قدمتيلنا ياه، بعرف إني معذبتك معي، وإنك عم تتعبي.. وقديه مستحملتيني أنا وبناتي».

واستذكرت طفولتها وأسلوب تربية والدتها القاسي معها ومع أشقائها، مبينة أن والدتها لم تكن مقتنعة بأسلوب التربية الحديثة أبداً، إلا أنه كان مفيداً وجعل منها إنساناً قوية ناجحة، معقبة: «بس ليكني طلعت قوية وقد حالي».

وذكرت صفات والدتها، مشيرة إلى أنها إنسان كريمة تحب العطاء، وحنونة طيبة القلب، كما أنها طباخة ماهرة وتتمنى الخير للجميع.

وتابعت: «بحبك كتير، اللـه ياخد من عمري ويطول عمرك، حتى تبقي ساندتينا كلنا، نحنا بلاكي ما منسوى شي يا حنونة».

حرية شخصية

علقت الفنانة الكويتية شمس على قرار وزارة التربية والتعليم في مصر بحظر النقاب داخل المدارس، فنشرت تغريدة مشددة أن كل شخص لديه الحرية في اختيار اللباس الذي يناسبه، رافضةً القرار بالمطلق.

وكتبت: «آسفة لتدخلي في الموضوع، النقاب حرية شخصية يجب أن نحترمها، كما نرغب أن يكون لنا كامل الحرية فيما نلبس، أيضاً نرغب للآخر بكامل حريته، يرتدي ما يشاء سواء كان ارتداؤه للشيء نابعاً من اعتقاد ديني أو موروث عادات وتقاليد، ولكم مني كل الحب».

حساب ممل

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي متابعاً انتقد اهتمامها بالأمور السياسية بدلاً من التركيز على أعمالها الفنية، وسط الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، والذي راح ضحيته الآلاف.

ووصف المستخدم حساب أحلام بـ«الممل»، قائلاً: «صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مو سياسة.. عم ننتظر زخم فني منتظر».

من جهتها، وبخت أحلام المتابع بتغريدة شديدة اللهجة، كتبت فيها: «الناس قلبها موجعها على الأحداث وأنت تبي أعمال فنية، الغي متابعتي حبيبي، تابع اللي عندهم أعمال فنية مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك».

عيد سعيد

وجهت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم رسالة إلى زوجها الإعلامي رامي رضوان احتفالاً بعيد ميلاده.

ونشرت مجموعة صور تجمعهما وكتبت: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وربنا يوفقك دائماً ويكافئك على قد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك، واحترامك لكل الناس، وإحساسك إنك دائماً عايز كل حاجة تبقى أحسن، وعمري ما هنسى قد إيه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي، ربنا يخليك لينا».

كما احتفلت الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، بعيد ميلاد زوجها الفنان المصري هاني عادل، ونشرت صورة رومانسية تجمعها بزوجها وكتبت: «كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة وسعادة، سنة جميلة عليك تحقق فيها كل أمنياتك وتبقى دائماً حدودك السما وفيك الخير والحب والأمل، وتبقى حبيبي هاني الحب».

احتفال وهدية

وثقت الممثلة اللبنانية نادين الراسي احتفال والديها بعيد ميلادها الرابع والأربعين وكشفت عن الرسالة المؤثرة التي وجهاها لها، والهدية التي قدمتها لها والدتها.

ونشرت تسجيلاً صوتياً لوالديها وضعته على خلفية مقتطفات من اللحظات الجميلة التي جمعتهما معاً.

وحرص والداها على إرسال المعايدة بصوتهما إذ أدّيا لها أغنية «هابي بيرثداي»، من ثم وجه لها والدها رسالة مؤثرة قال فيها: «كل عيد تكونين أعلى نجمة في العالم، وبتمنالك التقدم الدائم للأمام، وأن تتمتعي بالصحة والجمال».

وكشفت والدتها عن الهدية التي قدمتها لها، إذ حرصت على وضعها في حقيبتها دون علمها، وقالت لها: «افتحي العلبة البيج الموجودة في حقيبتك واعتبريها هدية مني لكِ بمناسبة عيد ميلادك، أعتذر كثيراً يا ماما ما في شيء من قيمتك ومبارك عليك».

عاش هنا

تصدرت الفنانة المصرية القديرة نجلاء فتحي، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر ظهورها في صورة حديثة مؤخراً.

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 71 عاماً، في الصورة تقف أمام منزلها بإطلالة «كاجوال»، وعلامات السرور تبدو على وجهها، وهي واحدة من الفنانات اللاتي بالكاد يظهرن عبر «السوشيل ميديا».

ويعود ظهورها إلى حرصها على التقاط صورة تذكارية مع لوحة «عاش هنا» التي وضعت من جديد أمام منزلها، وتحمل اسم زوجها الراحل الإعلامي حمدي قنديل.

 

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوبعة طه حسين بمصر

د. خالد فتحي عبارة واحدة لفراس سواح .”انا أفضل من طه حسين، ” كفت كي تثور زوبعة عاتية بمصر اسمها طه حسين، وكي يجد أمناء ...